رياضة

سمولينج يكشف كواليس حديثه مع ميسي

الجمعة 2019.4.12 12:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 916قراءة
  • 0 تعليق
سمولينج - ميسي

سمولينج - ميسي

كشف كريس سمولينج، مدافع مانشستر يونايتد، كواليس ما دار من حديث بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم وقائد برشلونة عقب نهاية مباراة الفريقين، والتي شهدت تصادما قويا بينهما أدى إلى حدوث جرح ونزيف في عين "البرغوث".

والتقى الفريقان مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو اللقاء الذي حسمه برشلونة بهدف دون رد.

وقال سمولينج في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد تحدثنا بعد نهاية المباراة، أجرينا محادثة قصيرة وصافحنا بعضنا البعض".

وأضاف "لم أكن أدرك وقت حدوث الاصطدام أنني تسببت في هذه الإصابة له".

وأردف "المنافسة في المباراة لم تكن مع ميسي فقط، ولكن ضد لويس سواريز أيضا الذي جاء إلي بعد اللقاء وتصافحنا وتمنى لي الحظ السعيد".

وأكمل "من الجيد أن تتمكن من خوض هذه المعركة على أرض الملعب، لكن الأكيد أن ذلك احترام بين اللاعبين عقب المباراة، لأنك في النهاية كلاعب تحاول بذل قصارى جهدك".

وتطرق سمولينج للحديث عن حظوظ فريقه في لقاء العودة الذي يقام الأربعاء المقبل على "كامب نو"، حيث قال: "إذا استطعنا هناك أن نقدم المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني من مباراة الذهاب، فإنه يمكننا أن نحقق ما نريد".

وأتم "علينا أن نتأكد من ذهابنا إلى هناك دون أي شعور بالندم على ما حدث ذهابا، يجب ترك كل شيء هناك لمنح أنفسنا أفضل فرصة ممكنة".

تعليقات