رياضة

سموحة يراقب "رديف" الزمالك

الأربعاء 2018.12.5 06:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 197قراءة
  • 0 تعليق
طارق يحيى

طارق يحيى

كلف طارق يحيى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة المصري، مساعده مدحت عبدالهادي، بفتح مفاوضات سرية مع عدد من لاعبي الزمالك الذين خرجوا بشكل كبير من حسابات جهازهم الفني، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معهم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

عواد يفضل الاستمرار بالسعودية عن الانتقال للأهلي أو الزمالك

وجاء محمود عبدالعاطي دونجا لاعب الوسط المدافع ضمن أولويات المدير الفني لسموحة لعدة أسباب أولها استغلال توتر العلاقات بينه وجهازه الفني بقيادة جروس، بسبب خروجه من حساباته منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق والاعتماد بشكل أساسي على طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز، الأمر الذي دعا دونجا يطالب بالرحيل خلال يناير.

كما جاء محمد حسن لاعب وسط المدافع أيضاً ضمن اهتمامات يحيى ليكون بديلاً لدونجا في حالة تعثر المفاوضات معه أو عودته مرة أخرى إلى مصر للمقاصة ناديه السابق أو تمسكه بالرحيل خارج الدوري المحلي، حيث إنه تلقى عدة عروض من أندية عربية.

كما جاء أحمد فتوح لاعب الجبهة اليسرى في الزمالك هو الآخر ضمن قائمة "الرديف" التي يرغب يحيى في خطفهم من الزمالك من أجل تدعيم الجبهة اليسرى, حيث علمت "بوابة العين الرياضية" أن مدحت عبدالهادي تواصل مع اللاعب، حيث رحب بالرحيل عن الزمالك بسبب ملازمته دكة البدلاء منذ تولي جروس المسؤولية على عكس الفترة السابقة، والتي يشارك فيها بانتظام.

تعليقات