رياضة

سبارتاك موسكو فضل الجزائري هني على سمير نصري

الثلاثاء 2018.2.13 01:12 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
سفيان هني لاعب سبارتاك موسكو

سفيان هني لاعب سبارتاك موسكو

أكدت وسائل إعلام روسية أن فريق سبارتاك موسكو كان يملك خيارين في الميركاتو الشتوي الماضي وهما الجزائري سفيان هني لاعب أندرلخت البلجيكي، والفرنسي سمير نصري لاعب أنطاليا سبور التركي، لكن النادي الروسي فضل ضم النجم الجزائري.

سفيان هني يكشف سر رحيله عن أندرلخت

الإعلان عن وجهة "أقرع" الجزائر الجديدة
وقال نوبل أروستاميان، المعلق الرياضي في قناة "ماتش تي في" الروسية، في حديث مع القناة، إن إدارة سبارتاك موسكو "كانت أمام خيارين؛ صانع أهداف أندرلخت ووسط ميدان أنطاليا سبور".

وأضاف أن "مسيري النادي الروسي فضلوا استقدام قائد الفريق البلجيكي، لأن مستواه حاليا أفضل بكثير من سمير نصري".

سمير نصري

وسجل صانع الألعاب الجزائري الملقب بـ"أقرع الجزائر" أول ظهور له كأساسي مع سبارتاك موسكو في مباراتين وديتين متتاليتين في الثالث والسابع من هذا الشهر، أمام كل من هيبي فورتشن الصيني، وسبارتا براغ التشيكي.

وفي الودية الثانية، نجح هني في صنع أول تمريرة حاسمة له مع فريقه الجديد التي كانت وراء الهدف الأول لسبارتاك موسكو، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف لسبارتا براغ.

وأثنى الإيطالي ماسيمو كاريرا، مدرب سبارتاك موسكو، على لاعبه الجديد، وأكد في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية أن سفيان هني "أظهر مؤشرات إيجابية على اندماجه السريع مع فريقه الجديد.

وكان "أقرع الجزائر" (27 عاما) قد وقع عقدا مع سبارتاك موسكو في 31 من يناير الماضي، لمدة أربعة مواسم ونصف، قادما من أندرلخت.

تعليقات