رياضة

سولاري: سعيد بتطور فينيسيوس.. وسنقاتل حتى النهاية

الإثنين 2019.2.4 01:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
سولاري وفينيسيوس جونيور

سولاري وفينيسيوس جونيور

أعرب الأرجنتيني سانتياجو لاوري، المدير الفني لـريال مدريد، عن سعادته بالأداء الذي قدمه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أمام ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي حسمه الميرينجي (3-0) مساء الأحد ضمن الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، مشددا على أن فريقه سيقاتل حتى نهاية الموسم في كل البطولات.

وقدم فينيسيوس مردودا طيبا وسجل الهدف الثاني في اللقاء. 

وقال سولاري: "لقد قدم فينيسيوس مباراة كبيرة، وحظي باحتفاء كبير من جماهير البرنابيو، اللاعب يستجب بشكل جيد للغاية، سواء بدأ كأساسي أو من على مقاعد البدلاء، سعداء للغاية بتطوره، ونضجه من مباراة لأخرى".

وفي ظل الانتصارات المتتالية للفريق سواء في بطولة الدوري أو كأس الملك، أكد المدرب الأرجنتيني أنه يفكر في كل مباراة على حدة دون التفكير في مباراتي برشلونة وأتلتيكو المقبلتين الحاسمتين (الأولى في كأس الملك والثانية في الليجا).

وقال في هذا الصدد: "سنقاتل حتى النهاية. هذا سيعني بقاء حظوظنا في الفوز بأي بطولة حتى الأمتار الأخيرة".

وأضاف "ريال مدريد لا يستسلم أبدا، واليوم أظهرنا رغبة قوية في تقليص الفارق، ندخل كل مباراة بعقلية الفوز، بعيدا عن حسابات الأرقام، كل فترات الموسم حاسمة ومهمة، والأمور تزداد أهمية وصعوبة مع الاقتراب من النهاية".

وبنتيجة اليوم، واصل الميرينجي حصد الانتصارات للجولة الرابعة تواليا ليرتفع رصيد الفريق لـ42 نقطة في المركز الثالث، ويضيق الخناق على جاره اللدود أتلتيكو مدريد الوصيف، صاحب الـ44 نقطة والذي سقط اليوم أمام ريال بيتيس (1-0)، قبل مواجهتهما المرتقبة الأسبوع المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) يوم السبت المقبل.

كما أعلن الفريق جاهزيته لمواجهة "كلاسيكو الأرض" يوم الأربعاء المقبل أمام الغريم التقليدي برشلونة على ملعب (الكامب نو) في ذهاب نصف نهائي كأس الملك.

تعليقات