رياضة

سولاري: إضاعة الفرص منحت فياريال التعادل أمامنا

الجمعة 2019.1.4 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
 سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري

يؤمن الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لـريال مدريد أن فريقه كان بوسعه قتل المباراة، لكنه لم يستفد من الفرص التي سنحت له ليعاني في النهاية ويسقط في فخ التعادل مع مضيفه فياريال بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة فياريال: "حين لا تقتل مثل هذه المباريات، فإنك تكون معرضا لخطر التعادل، كانت المباراة بين أيدينا ولم نتمكن من إنهائها، حتى مع المشكلات التي كنا نعاني منها لاحت لنا فرص محققة".

وحول تراجع مستوى الميرينجي في الشوط الثاني، قال سولاري: "اندفعوا للضغط، لأنهم كانوا متأخرين في النتيجة، وسعوا نحو التعادل، كما أن خروج بيل أثر على خطورتنا وقدرتنا على إيجاد مساحات خلف خطوطهم".

وأتم: "يتعين علينا القتال دائما وسنفعل ذلك، أتينا لتحقيق الفوز، لكن هذا لم يحدث، كان بوسعنا الانتصار إلا أننا لم نستطع، لذا سننتزع النقطة ونواصل الكفاح".

وبتعادلهما في هذه المواجهة، حصل ريال مدريد وفياريال على نقطة، بحيث أصبح لدى الأول 30 نقطة في المركز الرابع، بينما نجح فياريال في الخروج من دوامة الهبوط بعد أن انتزع نقطة هو الآخر ترفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ17.

تعليقات