رياضة

صحيفة مدريدية توضح أهمية استمرار سولاري مع ريال مدريد

السبت 2018.11.10 11:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
الأرجنتيني سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

شددت صحيفة "ماركا" المدريدية، على ضرورة استمرار الأرجنتيني سانتياجو سولاري على رأس القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، رغم توليه تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي الذي رحل مؤخرا عن تدريب النادي الملكي.

ونشرت الصحيفة تقريرا، أوضحت خلاله 4 أسباب توضح أهمية استمرار سولاري في قيادة الريال، وجاء في مقدمتها القدرة على التفاهم مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي والتنسيق معه في أمور الفريق الفنية، بالإضافة إلى قوة شخصيته في غرفة خلع الملابس مع اللاعبين على عكس لوبيتيجي.

أما السبب الثالث، هو نتائجه الإيجابية التي حققها مع الفريق حتى الآن على الصعيدين الأوروبي والمحلي، حيث حقق 3 انتصارات خلال 3 مباريات، وسجل الفريق المدريدي معه 11 هدفا ولم تستقبل شباكه أي أهداف.

والسبب الأخير، هو إعطاء اللاعبين الشباب فرصة اللعب، مثل فينيسيوس جونيور وألفارو أدرزيولا و سيرخيو ريجيلون رودريجيز وتشافي سانشيز، الذين شاركوا في فوز "المرينجي" على فيكتوريا بلزن التشيكي، بنتيجة (5-0) في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وتولى سولاري القيادة الفنية لـ"المرينجي" بشكل مؤقت خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، الذي تمت إقالته عقب خسارة "الكلاسيكو" أمام برشلونة، بنتيجة (1-5) ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

وكانت عديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الإيطالي أنطونيو كونتي سيتولي تدريب ريال مدريد خلفا لسولاري، قبل أن يصحح الأخير ما أفسده جولين لوبيتيجي على مدار المباريات الماضية.

تعليقات