رياضة

سولاري يحقق رقما قياسيا غائبا منذ 9 سنوات عن ريال مدريد

الإثنين 2018.11.12 02:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

حقق الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رقما قياسيا غائبا عن الفريق الملكي منذ 9 سنوات، عقب الفوز على سيلتا فيجو 4-2، في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

صحيفة مدريدية توضح أهمية استمرار سولاري مع ريال مدريد

وتولى سولاري القيادة الفنية للفريق الملكي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي، عقب الهزيمة من برشلونة 1-5، في الجولة العاشرة من منافسات "الليجا".

وأصبح المدرب الأرجنتيني أول مدرب يفوز بأول 4 مباريات له مع ريال مدريد منذ 9 سنوات، وتحديدا منذ أن كان التشيلي مانويل بيليجريني مديرا فنيا للفريق.

ونجح سولاري في الفوز بمباراتين في الدوري الإسباني على بلد الوليد وسيلتا فيجو، وأخرى بكأس ملك إسبانيا على حساب مليلا، ومثلها بدوري أبطال أوروبا على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي.

على صعيد آخر، سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفين، ليصل إلى هدفه رقم 11 هذا الموسم، وهو الموسم التاسع الذي يحقق فيه هذا الأمر من مواسمه الـ10 التي قضاها في صفوف الفريق الملكي.

كما سجل الإسباني سيرخيو راموس، قائد الفريق، هدفا من ركلة جزاء، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا لركلات الجزاء بالدوريات الأوروبية الكبرى بالتساوي مع نيكولاس بيبي مهاجم ليل الفرنسي.

تعليقات