رياضة

سولاري قلق قبل استضافة سانتياجو برنابيو لسوبر كلاسيكو

السبت 2018.12.8 07:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو سولاري- مدرب ريال مدريد

سانتياجو سولاري- مدرب ريال مدريد

اعترف سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بقلقه من استضافة ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، مباراة إياب كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيي، الأحد، متمنيا أن يعم الهدوء وأن يتصرف المشجعون بشكل جيد.

مدرب بوكا جونيورز يتحدث عن نهائي سوبر كلاسيكو في مدريد

وصرح سولاري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع هويسكا في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني: "من الشرف استقبال هذه المباراة، كنت أتمنى لو سارت الأمور بشكل طبيعي ولم يتم نقلها، من المؤسف إقامتها بعيدا عن بوينس آيرس".

وتم نقل اللقاء إلى مدريد على خلفية تعرض حافلة لاعبي بوكا لهجوم من قِبَل مشجعي ريفر لدى توجهها إلى خوض اللقاء في ملعبه "المونمونتال" يوم 24 نوفمبر/تشرين ثان الماضي. 

وأضاف سولاري، الذي لعب في صفوف ريفر بليت سابقاً: "من المشرف أن يستضيف اللقاء ملعب مثل سانتياجو برنابيو الذي يحظى بكؤوس كثيرة وتاريخ عريق، أتمنى أن تكون النهاية مشرفة، أتمنى أن يسود الهدوء وأن يتصرف المشجعون بشكل جيد ويعم السلام".

وبعد اجتماع رئيس الاتحاد القاري أليخاندرو دومينجيز برئيسي الناديين في العاصمة الباراجوانية أسونثيون، تقرر إقامة اللقاء مساء الأحد المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو" بمدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، بداية الشهر الماضي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا.

تعليقات