رياضة

سولسكاير يزيد التكهنات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد

الأربعاء 2019.3.6 12:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
أولي جونار سولسكاير

أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد

أثار النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، التكهنات حول مستقبله مع "الشياطين الحمر"، بعدما أكد أن عقده مع فريقه النرويجي السابق مولدي قد انتهى بالفعل.

سولسكاير يحدد مفتاح التأهل الأوروبي على حساب سان جيرمان

وتولى سولسكاير تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر/كانون الأول الماضي قادما من مولدي النرويجي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال سولسكاير في تصريحات إذاعية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لست متأكدا من الأمر، ولكن أعتقد أن العقد مع مولدي قد انتهى، وأنا الآن متعاقد مع مانشستر يونايتد".

واستدرك: "أعتقد أننا سنحتاج إلى عقد جديد عند العودة إلى مولدي".

وكان مولدي قد أكد عند تولي سولسكاير تدريب مانشستر يونايتد أن الأمر سيكون بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، على أن يعود إلى الفريق النرويجي مع بداية الموسم المقبل.

وتشير العديد من التقارير إلى وجود اتجاه كبير لدى إدارة مانشستر يونايتد في الإبقاء على المدرب النرويجي بشكل دائم بعد انتهاء الموسم الحالي، في ظل النتائج المميزة التي يحققها الفريق تحت قيادته.

يُذكر أن سولسكاير قاد مانشستر يونايتد في 16 مباراة منذ وصوله، نجح في الفوز بـ13 منها، وتعادل في 2، بينما لم يتعرض للهزيمة سوى في مباراة وحيدة.

تعليقات