رياضة

تقارير: السومة يلحق بإياب ربع النهائي الآسيوي

الأربعاء 2017.8.23 04:11 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
السومة افتتح أهداف لقاء بيرسبوليس

السومة افتتح أهداف لقاء بيرسبوليس

أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة سيتواجد مع الفريق في مباراته أمام بيروزي الإيراني في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد أقل من شهر، رغم معاناته من إصابة.

السومة "جلاد" الفرق الإيرانية

وذكرت صحيفة "هاتريك" السعودية أن الإصابة التي تعرض لها السومة أمام بيروزي يوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لا تزيد عن كونها شد بسيط في عضلة الفخذ الأيمن لن يعيقه عن خوض لقاء الإياب.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدث عن إمكانية غياب السومة عن فريق الأهلي في الإياب الآسيوي بسبب خروجه مصاباً أمام بطل إيران.

وطلب السومة من الأوكراني سيرجي ريبيروف مدرب الأهلي الخروج من الملعب في الشوط الثاني للقاء بسبب شعوره بالآلام، علماً بأنه قد افتتح التسجيل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وينتظر أن ينضم السومة إلى صفوف المنتخب السوري الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا أمام قطر وإيران يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر.

وستقام مباراة إياب ربع النهائي الآسيوي بين الأهلي وبيروزي في أبوظبي يوم 12 سبتمبر المقبل وستكون مباراة الأهلي، علماً بأن اللقاء الأول أقيم في مسقط.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت في شهر يناير الماضي نقل المباريات التي تجمع الأندية الإيرانية بالسعودية إلى أراض محايدة في حالة عدم عودة العلاقات إلى طبيعتها بين السعودية وإيران. 

تعليقات