فن

بالصور... أبناء المشاهير التوائم يخطفون الأضواء

الأحد 2018.1.7 03:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1735قراءة
  • 0 تعليق
توأم متماثلين

توأم متماثلين

يحظى أبناء المشاهير بشهرة ربما تفوق في بعض الأحيان شهرة آبائهم، فيتسارع محبو آبائهم بتقصي أخبارهم ومعرفة طريقة عيشهم، والأكل الذين يتناولونه وأماكن دراستهم..

ويحظى أبناء المشاهير، خاصة منهم التوائم، بشهرة أكبر ويحرص محبوهم بمتابعتهم لحظة بلحظة على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد أنجلينا جولي وسارا جيسيكا باركر وجنيفر لوبيز وجوليا روبرتس وسيلين ديون من نجمات العالم اللاتي يحظى أبناؤهن بشهرة واسعة نظرا لأنهم توائم متماثلة وغير متماثلة.

كما أصبح العديد من المشاهير  وكذلك المتزوجين حديثا يلجؤون إلى الحلول الطبية،  والتي زادت في السنوات الأخيرة، لإنجاب توائم، حيث أصبح يولد أكثر من 3 ملايين توأم بالعالم سنويا وفق إحصائيات منظمة الصحة العالمية.

توأم براد بيت وأنجلينا جولي

ويعد إنجاب التوائم غير المتماثلة هو الأكثر انتشاراً في العالم، وتتصدر الولايات المتحدة القائمة، فمن بين كل ألف حالة ولادة هناك 33.2 حالة توأم غير متماثل، علما بأن الكثير من نجمات هوليوود يلجأ إلى أدوية زيادة الخصوبة أو استئجار الأرحام للمساعدة في إنجاب هذا النوع من التوائم الناتج عن تخصيب بويضتين.

توأم سيلين ديون

ولم يتوصل العلم إلى سبب زيادة انتشار هذا النوع من التوائم، ولكن يبدو أن السبب الرئيسي لهذه الظاهرة مرتبط باللجوء إلى أدوية الخصوبة، ومحاولة إنجاب المرأة في سن متأخرة ما يدفعها للجوء للأدوية والعلاج. 

توأم الممثلة كندا حنا

وانطلقت موجة إنجاب التوائم في صفوف المشاهير منذ يوليو 2008 مع ولادة التوأم غير المتماثل نوكس ليون وفيفيان مارشلين اللذين يحملان جينات النجم براد بيت وأنجلينا جولي، ليبدأ العالم في الانتباه لظاهرة زيادة هذا النوع من التوأم. 

وتطول قائمة الممثلين الذين أنجبوا توائم من بينهم جنيفر لوبيز و ريكي مارتن والممثل باتريك ديمبسون ومارسيا كروس وسيلين ديون وماري كاري...

توأم  الممثلة التركية توبا باكستون

كما رُزِق العديد من الفنانين الأتراك والعرب بتوائم من بينهم الممثلة التركية توبا باكستون والممثلة السورية كندا حنا والفنان عمرو دياب والفنانة أصالة نصري ...

توأم أصالة نصري

تعليقات