رياضة

تقرير طبي يطمن ماجر بشأن هجوم الجزائر قبل وديتي تنزانيا وإيران

الإثنين 2018.3.12 12:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3949قراءة
  • 0 تعليق
المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني

المهاجم الجزائري هلال العربي سوداني

ذكرت وسائل إعلام جزائرية، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، تلقى تقريراً مفصلاً من إدارة فريق دينامو زغرب الكرواتي، بخصوص الإصابة الأخيرة التي تعرض لها نجم منتخب الجزائر، هلال العربي سوداني، في الدوري الكرواتي. 

وكشفت المصادر الإعلامية أن طبيب المنتخب الجزائري تلقى تأكيدات بشفاء مهاجم الخضر هلال سوداني من إصابته بشكل كامل.

إصابة سوداني تربك حسابات دينامو زغرب

مدرب منتخب الجزائر الأسبق يكشف عن الأفضل بين سوداني ومحرز

وأضافت: "سوداني سيكون حاضراً بشكل رسمي في الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الجزائري أمام كل من منتخب زامبيا في 22 مارس المقبل بملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، ومنتخب إيران في 27 من الشهر نفسه في مدينة "جراتز" النمساوية."

وكان المهاجم الجزائري، هلال العربي سوداني، تعرض لإصابة في 5 مارس الماضي على مستوى القدم في اللقاء الذي جمع فريقه، بنظيره كوبريفينكا، وانتهى بفوز زملاء النجم الجزائري بهدف دون رد، وخرج سوداني في الدقيقة الـ 36 من الشوط الأول.

ويشكل خبر تعافي مهاجم المنتخب الجزائري وأحد ركائز الخضر "إنقاذاً" للمدرب رابح ماجر، كما علقت الصحافة الرياضية في الجزائر، خاصة بعد تأكد غياب المهاجم، إسلام سليماني، الذي يعاني من إصابة منذ نهاية ديسمبر الماضي، ونجم نابولي الإيطالي، فوزي غلام.

حيث يعول رابح ماجر على الوديات لتحضير منتخب بلاده لكأس 2019 بالكاميرون، وللخروج بتشكيلة نهائية سبق وأن قال عنها ماجر "إنها لن تكون إلا للاعبين المخضرمين".

ورغم إصابته، إلا أن مدرب منتخب الجزائر فاجأ المتابعين باستدعاء مهاجم نيوكاسل الإنجليزي، إسلام سليماني، في وقت استبعد فيه كلا من الحارس وهاب رايس مبولحي، وسفيان فيغولي، لأسباب مجهولة، رغم أدائهما الكبير مع فريقيهما الاتحاد السعودي وجالاطا سراي التركي على التوالي.

خاص.. "زيزو" ورقة ماجر الجديدة في مركز الظهير الأيمن

خاص.. مدافع الجزائر خارج حسابات رابح ماجر

وسبق للمدير الفني الإسباني، رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل الإنجليزي، أن لمح الأسبوع الماضي في تصريحات صحفية، إلى "إمكانية غياب لاعب الفريق إسلام سليماني عن وديتي الجزائر"، مؤكدا في السياق أن سليماني ما زال يعاني من إصابة على مستوى الفخذ تعرض لها مع فريقه السابق ليستر سيتي، وأنه لن يلعب في مواجهة نيوكاسل أمام ساوثامبتون التي جرت السبت الماضي، واحتمال غيابه عن المواجهة ضد هدرسفيلد في 31 من الشهر الحالي".

كما ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، أن إدارة نيوكاسل "وضعت شرطاً أمام الاتحاد الجزائري، يقضي بالسماح للمهاجم إسلام سليماني بالمشاركة في وديتي الخضر، مقابل أن يقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضمانات بعدم تفاقم إصابة سليماني في المباراتين".

المهاجمان الجزائريان العربي سوداني وإسلام سليماني


تعليقات