رياضة

خاص.. "زيزو" ورقة ماجر الجديدة في مركز الظهير الأيمن

السبت 2018.3.10 08:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
رابح ماجر مدرب الجزائر

رابح ماجر

علمت "بوابة العين الرياضية" أن رابح ماجر، المدير الفنّي لمنتخب الجزائر، ينوي اللعب بورقة زين الدين فرحات لاعب لوهافر الفرنسي في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة القادمة. 

"زيزو الجزائر" يدخل حسابات نابولي "الأوروبية" 

ويأتي هذا القرار من ماجر، بحثا منه عن إيجاد حلّ جذري لمعضلة الظهير الأيمن، بعد أن فشل قبله كل من مهدي مصطفى ولياسين كادامورو ومهدي زفان ومحمد خيثر زيتي ومختار بلخيثر في تقديم الإضافة في هذا المركز. 

وكان يوسف عطال، الوافد الجديد على كورتري البلجيكي، شغل هذا المركز بنجاح مع الإسباني لوكاس ألكاراز، المدرب السابق لـ"محاربي الصحراء"، غير أن ابتعاده عن أجواء المباريات خلال الأشهر الأخيرة جعله يخرج من حسابات منتخب الجزائر.


وسبق لنجم لوهافر المعروف بلقب "زيزو" نسبة لزين الدين زيدان المدرّب الحالي لـريال مدريد، أن شغل مركز الظهير الأيمن باقتدار مع ناديه السابق اتحاد العاصمة.

"زيزو الجزائر" يتصدر ترتيب أفضل لاعبي الدرجة الثانية الفرنسية

ويقدّم فرحات مستويات رائعة في الموسم الحالي في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، حيث يتصدّر ترتيب أفضل صانعي الأهداف برصيد 13 تمريرة حاسمة، فضلا عن تسجيله 5 أهداف.

الجدير بالذكر أن فرحات، صاحب الـ25 عاما، كان ممنوعا من اللعب مع المنتخب الأول بفرمان من محمد روراوة، الرئيس السابق للاتحاد الجزائري بسبب عدم التزامه غير أنّ خير الدين زطشي الرئيس الجديد للاتحاد ألغى هذه العقوبة.


تعليقات