رياضة

سوداني ما زال حزينا بسبب فشل انتقاله لبطل أوروبا الأسبق

السبت 2018.2.17 06:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2329قراءة
  • 0 تعليق
العربي هلال سوداني

العربي هلال سوداني

اعترف الجزائري العربي هلال سوداني، نجم دينامو زغرب الكرواتي، بأنّه ما زال يشعر بالحزن بسبب فشل صفقة انتقاله لفريق نوتنجهام فورست بطل أوروبا الأسبق عامي 1979 و1980، والذي ينشط حاليا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتويّة الأخيرة.

دينامو زغرب يصدم سوداني في الميركاتو المقبل
إشادة كرواتية بالجزائري سوداني

وقال هداف منتخب الجزائر في تصريحات له لصحيفة "نوتنجهام بوست": "لا يمكن القول بأنّني سعيد في الوقت الحالي بعد صفقة تعاقدي مع نوتنجهام.. كنت أحلم باللعب في إنجلترا".

وتابع: "أعربت لإدارة دينامو زغرب في العديد من المناسبات عن رغبتي في الانتقال لنوتنجهام، غير أنها رفضت الموافقة على ذلك". 

وأتمّ: "أحترم قرارات إدارة النادي، وسأواصل التصرّف كلاعب محترف من خلال تقديم أفضل ما لديّ من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

سوداني يحصد جائزة أفضل لاعب في كرواتيا 
سان جيرمان يكثف جهوده لربط "هدف الجزائر"

ويعد سوداني لاعبا مهمّا للغاية في نادي دينامو زغرب، حيث أسهم في 130 هدفا ما بين صناعة وتسجيل خلال جملة 180 مباراة لعبها معه في مختلف المسابقات منذ سنة 2013.

ويتصدّر اللاعب السابق لنادي الشلف الجزائري ترتيب الهدّافين في النسخة الحالية من الدوري الكرواتي برصيد 12 هدفا خلال 16 مباراة شارك فيها.

يذكر أن ميركو باريزيتش، رئيس نادي دينامو زغرب، أكّد في وقت سابق في تصريحات له للصحافة المحليّة،  أنّه لن يسمح لسوداني بمغادرة الفريق حتّى في فترة الميركاتو الصيفي، خاصّة أنه يعوّل عليه من أجل الترشّح لدور المجموعات من النسخة المقبلة لـدوري أبطال أوروبا. 

تعليقات