رياضة

مدافع كوريا الجنوبية يكشف عن الهدف الذي حققه في كأس آسيا

الأربعاء 2019.1.23 01:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
منجاي كيم

منجاي كيم مدافع منتخب كوريا الجنوبية

كشف منجاي كيم، مدافع منتخب كوريا الجنوبية، عن الهدف الذي حققه خلال المشاركة مع منتخب بلاده، في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة بالإمارات حتى الأول من فبراير/شباط المقبل. 

وقال منجاي في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "نعم أحرزت هدفاً لكن أعتقد أن الحفاظ على شباكنا نظيفة كان الأهم بالنسبة لي، لأنني كمدافع هذه هي الطريقة التي أسهم بها مع الفريق". 

وأضاف: "كمدافع لا يمكن أن أفعل الأخطاء ونظافة الشباكة هي الشيء الأهم، وإذا لم يسكن مرمانا الأهداف فنحن لم نخسر ويعطينا ذلك فرصة للفوز".

وتابع: "بعض الناس يقولون إننا الفريق الأقوى في آسيا، لذلك إذا كنا نريد أن نكون الفريق الأقوى، فهذا يعني أنه يجب منع دخول الأهداف لمرمانا حتى نهاية البطولة، وإذا كان ذلك ممكناً فهذا تحدٍ لي لمنع الأهداف".

وواصل: "في عام 2015 كنت أدرس في الجامعة ولم أكن منضماً لنادٍ، ولم أعتقد أنني سألعب يوماً ما في بطولة كبيرة كهذه، وفي الواقع لم أتوقع أن نكون هنا في هذه الفترة".

وأوضح: "بعد أن انضم سون هيونج مين إلى صفوفنا قبل مواجهة الصين، فراقبه مدافعو الفرق المنافسة بكثافة، وأعتقد أن هذا يعني أن اللاعبين الآخرين يحصلون أيضاً على فرص أكثر وأن يكون لهم تأثير جيد بشكل عام".

وأتم: "بالنظر إلى البطولة فنحن نحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف، فنحن لم نسجل الكثير وتوقعت من مهاجمينا أن نسجل أكثر من ذلك".

وسجل منجاي كيم (22 عاماً) هدفين لكوريا الجنوبية في البطولة، فكان الأول خلال الفوز على قيرغيزستان 1-0 في الجولة الثانية من الدور الأول، والثاني خلال الفوز على الصين 2-0 في الجولة الأخيرة من الدور الأول. 

وتأهلت كوريا الجنوبية للدور ربع النهائي من البطولة، بعد الإطاحة بمنتخب البحرين 2-1 في دور الـ16.

تعليقات