رياضة

باولو سوزا يفتح الباب أمام خلافة دي فرانشيسكو في روما

الخميس 2018.12.6 01:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
باولو سوزا

باولو سوزا مدرب فيورنتينا الأسبق

فتح البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني الأسبق لفريق فيورنتينا الإيطالي، الباب أمام خلافة إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب روما الحالي، خلال الفترة المقبلة.

روما يوضح حقيقة رحيل دي فرانشيسكو

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل دي فرانشيسكو عن تدريب روما خلال الفترة المقبلة، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق منذ بداية هذا الموسم.

إيزيبيو دي فرانشيسكو

وقال سوزا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" عند سؤاله عن تدريب روما: "سألت نفسي هل أحب تدريب روما، وكانت الإجابة أن طموحي هو تدريب فريق قادر على الفوز بالدوري الإيطالي وأكثر، وبالتأكيد روما يستطيع".

وأضاف: "بالتأكيد أنا أرغب في العودة للتدريب بإيطاليا، فالكرة الإيطالية تجعلك تتطور كمدرب لأن كل مباراة مختلفة عن الأخرى وعليك أن تستعد لها بشكل مختلف".

ويحتل روما المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، بفارق 20 نقطة أخرى عن المتصدر يوفنتوس، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 4.

يُذكر أن سوزا قاد فيورنتينا في الفترة بين عامي 2015 و2017، قبل أن يتجه للتدريب في الدوري الصيني، وتحديدا لفريق تيانجين كوانجين، والذي رحل عنه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

تعليقات