رياضة

المغربي تاعرابت يقترب من الدوري الإسباني

الثلاثاء 2017.11.28 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3234قراءة
  • 0 تعليق
المغربي تاعرابت يقترب من الدوري الإسباني

عادل تاعرابت

أكد موقع " كالتشيو ميركاتو"، المختص بمتابعة أخبار الانتقالات في إيطاليا وخارجها، أن المغربي عادل تاعرابت، نجم جنوى، يتواجد على رادار عدة أندية إسبانية، أبرزها نادي إشبيلية الباحث عن تعزيز صفوفه بلاعب مميز في مركز الجناح. 

"هدف المغرب" يستعين بمدربة تنمية بشرية لتجاوز أزمته 

وكان "الولد الشقي" لكرة القدم المغربية استعاد أفضل مستوياته في الموسم الحالي بعد أن نجح في التخلص من الوزن الزائد، وهو ما جعله يشارك في 14 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

يذكر أن تاعرابت ينشط مع "الروزو بلو" في نطاق الإعارة من بنفيكا البرتغالي، النادي الذي ضمه لصفوفه في سنة 2015 بعقد يمتد حتى سنة 2020.

ورغم موهبة الكبيرة التي جعلته في فترة من الفترات محل متابعة من قبل عمالقة الدوري الإنجليزي، فإن هذا الأخير فشل في نحت مسيرة كروية موفقة بسبب عدم التزامه، وهو ما كلفه في سنة 2015 الطرد من نادي كوينز بارك رينجرز بقرار من مدربه السابق هاري ريدناب.

ويأمل اللاعب السابق لمنتخبات فرنسا للشبان في مواصلة التألق مع جنوى الإيطالي في الموسم الحالي، عساه يظفر بفرصة جديدة مع منتخب المغرب، الذي لم يظهر معه منذ سنة 2014، مما قد يفتح أمامه أبواب المشاركة في مونديال روسيا 2018.

تعليقات