رياضة

سباليتي يؤكد التفاوض مع لاعب سان جيرمان

الأحد 2018.1.28 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 368قراءة
  • 0 تعليق
لوتشيانو سباليتي

لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان

أقر لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان بحقيقة المفاوضات التي يجريها ناديه مع خافيير باستوري لاعب وسط باريس سان جيرمان؛ لضمه لصفوف الفريق.

باستوري يفضل إنتر ميلان على كبار الدوري الإنجليزي

وارتبط اسم باستوري بالانتقال لصفوف "النيراتزوري" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد المفاوضات المستمرة بين إدارة الناديين، وسفر مارسيلو سيمونيان وكيل اللاعب إلى مدينة ميلانو للتفاوض بشأن الصفقة.

وسئل سباليتي عن المفاوضات مع اللاعب، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة إنتر ميلان ضد سبال في الدوري الإيطالي فرد قائلاً: "هو واحد من اللاعبين الذين نتفاوض بشأنهم بالفعل، هو موهوب جداً، ولكني لن أتحدث عن تفاصيل المفاوضات؛ لأنه حق أصيل للإدارة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي في هذا الصدد: "رغم أنه لاعب كبير (يقصد باستوري)، فإنني لا أؤيد فكرة أن عنصرا واحدا يمكنه حل كل مشاكل الفريق، كما أن التفاوض مع الأندية في سوق الانتقالات الشتوية دائماً ما يكون صعباً".

وشارك باستوري (28 عاماً) في 19 مباراة مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.

وابتعد اللاعب الأرجنتيني عن التشكيلة الأساسية للفريق الباريسي هذا الموسم، بعد التعاقدات القوية للنادي خلال الصيف الماضي، بضم نيمار دا سيلفا من برشلونة، وكيليان مبابي من موناكو.

خافيير باستوري

تعليقات