رياضة

سباليتي يتحدث عن إصابات إنتر ويشكر لاعب برشلونة

الثلاثاء 2018.10.23 10:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان

لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان

أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، جاهزية الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش وقلب الدفاع البرازيلي جواو ميرندا للمشاركة مع "النيراتزوري" ضد برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ألبا يؤكد صعوبة مواجهة إنتر ويتحدث عن تأثير غياب ميسي

ويحل إنتر ضيفاً على برشلونة، مساء الأربعاء، على ملعب كامب نو بالجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال، وذلك لحساب المجموعة الثانية التي يتقاسم صدارتها الفريقان.

وصرح سباليتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بيريسيتش تغلب على إصابته وبات جاهزاً للمشاركة شأنه شأن جواو ميراندا مدافع الفريق، بينما علينا تقييم حالة بروزوفيتش غداً، لا يزال في حالة غير جيدة".

وقال عن المباراة: "النقاط الثلاث ستكون مطلبا أساسيا، سوف نعاملها على أنها مباراة مهمة للغاية، يجب أن نظهر القوة والمضمون، من الواضح أن هذه واحدة من تلك المباريات التي حلمنا بها".

وأضاف المدرب الإيطالي: "برشلونة لديه كل المهارات لإيجاد الحلول ضد أي خصم، أعتقد أن النقطة الأساسية هي أننا يجب أن نسيطر على الكرة بالطريقة الصحيحة، إنها الفرصة الوحيدة أمامنا".

وواصل: "يجب أن نعيد أداء ما قمنا به في المباريات القليلة الماضية، يجب أن نبدأ بفكر متواضع وراغب لضمان أن نضع في أداء جهد كبير ومضمون عقلي، يجب أن نأخذ حبنا لهذه الرياضة والكرة لداخل الملعب".

وعن غياب ليونيل ميسي نجم "البلوجرانا" بسبب الإصابة، تابع سباليتي: "ليو لاعب كرة قدم مختلف، إنه واحد من هؤلاء اللاعبين عندما تعتقد أنك شاهدت كل شيء في كرة القدم، يأتي ويجعلك ترى الأشياء بشكل مختلف، إنه يسبب لك المشاكل".

واختتم سباليتي تصريحاته بتوجيه الشكر للبرازيلي رافينيا ألكانتارا لاعب وسط برشلونة، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً للإنتر وقال: "أريد أن أشكره على ما قدمه لنا، كان لاعباً أساسياً في مساعدتنا للوصول إلى هدفنا في العودة إلى دوري الأبطال العام الماضي".

تعليقات