مجتمع

ممرات خاصة لأصحاب الهمم على شواطئ أبوظبي

الثلاثاء 2018.10.23 02:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 96قراءة
  • 0 تعليق
ممرات خاصة لأصحاب الهمم في شواطئ أبوظبي

ممرات خاصة لأصحاب الهمم على شواطئ أبوظبي

أنجزت بلدية العاصمة الإماراتية أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة إنشاء ممرين لأصحاب الهمم في كل من شاطئي البطين العام والبطين للسيدات، حيث يأتي هذا المشروع انعكاسا لحرص دائرة التخطيط العمراني والبلديات وبالتحديد بلدية مدينة أبوظبي على دعم جميع شرائح المجتمع وتوفير المرافق الحضارية والخدمات التي تتناسب مع متطلبات جميع فئات المجتمع.

يأتي ذلك تجسيدا لقيم وتوجيهات الحكومة الإماراتية على تنفيذ المشاريع التي تتناسب مع متطلباتهم، وتحقق لهم السعادة، ولا سيما في المرافق المجتمعية.


وأشارت البلدية إلى أن الممرات التي تم تنفيذها مؤخرا تعد جزءاً من مشروع متكامل يهدف إلى تزويد شواطئ أبوظبي بممرات لأصحاب المهم تمكنهم من ارتيادها بكل يسر وسهولة.

وقد تم تنفيذ ممرين لأصحاب الهمم في شاطئ البطين العام بطول (64.85 متر) وشاطئ السيدات بطول (83.30 متر) بما يتماشى مع استراتيجية مدينة أبوظبي بشأن الهوية والخط العام لتركيب البلاط في المرافق العامة. 


وأكدت البلدية أن الممرين أصبحا في خدمة أصحاب الهمم وبإمكانهم من خلالهما بلوغ الشاطئ والاستمتاع بمياهه، وكذلك استخدام الكراسي المخصصة لهم لمزيد من المرح والترفيه.

على الصعيد ذاته أكدت بلدية مركز المدينة أنها تواصل تنفيذ مشروع 8 ممرات مخصصة لأصحاب الهمم على شاطئ الكورنيش في أبوظبي، علماً أن جميع هذه الممرات سيتم إنجازها خلال نوفمبر المقبل.

وأكدت البلدية التزامها الدائم بإطلاق المبادرات التي من شأنها تحقيق أعلى مستويات السعادة والرفاهية لجميع فئات المجتمع وشرائحه والارتقاء المستمر بجودة الحياة، تأكيدا على مكانة أبوظبي وسمعتها العالمية.

تعليقات