رياضة

أسينسيو يودع بعثة إسبانيا المشاركة في "الألعاب العالمية"

الثلاثاء 2019.3.5 01:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
بعثة إسبانيا

بعثة إسبانيا

شارك الإسباني ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، في الحفل الذي أقامته السفارة الإماراتية بالعاصمة "مدريد"، لتوديع البعثة الإسبانية المشاركة في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي" 2019.

وشهد الحفل، حضور المستشار علي المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة، وسارا غازي المهري سكرتير ثاني سفارة دولة الإمارات بمدريد، بالإضافة إلى ميغيل ساقارا رئيس الوفد الإسباني.

وأعرب ماركو أسينسيو لاعب نادي ريال مدريد عن خالص تمنياته بالتوفيق للبعثة الإسبانية، متوجهاً بالشكر لسفارة دولة الإمارات في مدريد على هذا الحفل والذي يعد لفتة طيبة من قبل دولة الإمارات.


ومن جانبه، أشار المستشار علي المرزوقي القائم بالأعمال بالإنابة، إلى أن تنظيم دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي 2019" يأتي بالتزامن مع رؤية الإمارات نحو مجتمع موحد وشامل للجميع.

ويشارك في المنافسات أكثر من 7000 رياضي و3000 مدرب، يمثلون 197 دولة في 24 لعبة، في تظاهرة رياضية تعد الأضخم على المستوى العالمي.

يذكر أن حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص "أبوظبي" 2019 سيكون في استاد مدينة زايد الرياضية يوم 14 مارس/آذار المقبل، ومن المتوقع حضور أكثر من 40 ألف متفرج.


تعليقات