رياضة

ستيف أوستن يضرب فنيس وشين خلال احتفال الذكرى 25 لعرض "رو"

الأربعاء 2018.1.24 01:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
أوستن يعتدي على ماكمان

ستيف أوستن يعتدي على فنيس ماكمان

قاطع المصارع المخضرم ستون كولد ستيف أوستن عرض "رو" الماضي وذلك خلال الاحتفال بالذكرى الـ25 على بداية العرض، وقام بالاعتداء على فنيس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE وشين ماكمان المسؤول عن عرض "سماكدون" ووجه إليهما ضربتي "ستانر".

وكانت مؤسسة WWE قد أعلنت منذ فترة إقامة الاحتفال بالذكرى الـ25 لعرض "رو" في مركزي باركليز ببروكلين ومانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية في التوقيت نفسه، وفي بداية العرض الذي أقيم في مركز باركليز تحدث شين ماكمان وستيفاني ماكمان المسؤولة عن عرض "رو" عن العرض وتاريخه والإنجازات التي تحققت وشكروا كل المصارعين الذين شاركوا في عرض "رو" على مدار 25 عاما، ثم قدموا فنيس ماكمان للجمهور.

ووقف فنيس على الحلبة حيث قدمت ستيفاني وشين إليه هدية نيابة عنهما وعن الحاضرين في مركزي باركليز ومانهاتن وعن كل عشاق المصارعة الحرة في العالم وكانت عبارة عن لوحة تذكارية مصنوعة من الخشب ومكتوب على خلفيتها السوداء "فينسنت كينيدي ماكمان، شكرا على 25 عاما من عرض رو".

وقال فنيس ماكمان: إنها سوداء ويبدو أنها رخيصة الثمن، ثم وجه كلامه للجمهور قائلا: هدية سوداء بعد كل ما قمت به لأجلكم على مدار 25 عاما، وأرى الجميع هنا يقوم بشكر بعضهم لكن الشخص الوحيد في العالم الذي يستحق الشكر هو أنا لأني قمت بهذا الإنجاز كله بنفسي، فأنا لا أحتاج إلى أي واحد منكم ولا إلى أعضاء عائلتي، فلا يوجد أي واحد في العالم قام بمساعدتي على الإطلاق، ولم يكمل فنيس كلامه لانطلاق الموسيقى لتعلن دخول ستيف أوستن الذي صعد على الحلبة ووقف أمام فنيس ماكمان وهو ينظر إليه نظرات غريبة.

وقال فنيس لستيف أوستن: أرى شيئا في عينيك، ودعني أشرح بعض الأمور، فقد مضى وقت طويل منذ كنا على الحلبة معا، والعديد من الأشياء تغيرت، وأنت تبدو بحالة جيدة، وأود أن أقول إن الوقت قد تغير، والآن أنا مواطن كبير في السن، لكن شين صحته جيدة فهو يقفز من جانب الحلبة إلى الجانب الآخر ويستطيع القفز قفزات هائلة.

وقام ستيف أوستن بمصافحة شين ورفع يده لتحية الجمهور ثم فاجأ ستيف أوستن الجميع بتوجيه ركلة قوية إلى شين ثم قام بحركة "ستانر" قوية ضده أسقطته على أرض الحلبة، وقام أوستن بمعانقة فنيس ثم رفعا أيديهما لتحية الجمهور لكن أوستن باغت فنيس بتوجيه ركلة قوية إليه ثم حركة "ستانر" أخرى فسقط فنيس على أرض الحلبة بينما قام أوستن بتحية الجمهور.


تعليقات