رياضة

مدرب بروسيا دورتموند ينتظر عودة المصابين

الثلاثاء 2018.1.9 12:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
بيتر شتوجر مدرب دورتموند

بيتر شتوجر مدرب دورتموند

أكد النمساوي بيتر شتوجر، المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، أنه ينتظر عودة لاعبي فريقه المصابين خلال أسبوع من الآن، مشيرا إلى أن ماريو جوتزه نجم الفريق ظهر بشكل جيد عند عودته في ودية زولت فاجريم.

بروسيا دورتموند يلمح للإبقاء على شتوجر

وقال شتوجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "فيلت" الألمانية: "جوتزه لم يلعب منذ فترة طويلة، وظهر بشكل جيد، وأظهر امتلاكه لإمكانيات رائعة".

وعاد جوتزه للمشاركة في ودية دورتموند مع زولت، الإثنين، وهو اللقاء الذي فاز به فريقه 3-2، بعد غياب منذ 25 نوفمبر الماضي بسبب التعرض لإصابة بتمزق في أوتار كاحل القدم اليمنى في لقاء ديربي الرور أمام شالكه.

وتطرق مدرب دورتموند للحديث عن موقف إصابات الثنائي الدفاعي لفريقه رافائيل جيريرو ومارسيل شميلزر قائلا: "نتمنى عودتهما خلال أسبوع من الآن، ولدينا لاعبون قادرون على تشكيل فريق رائع".

وغاب جيريرو للإصابة عن دورتموند في أغلب فترات النصف الأول من الدوري المحلي "بوندسليجا"، بينما يشكو شميلزر من إصابة في سمانة القدم.

وكان معسكر دورتموند في ماربيلا شهد عودة ماركو ريوس نجم الفريق أيضا ولكن للتدريبات الفردية، على أمل عودته للتدريبات الجماعية قريبا.

يذكر أن دورتموند أنهى يوم الإثنين ودياته في معسكر ماربيلا، حيث سيعود الثلاثاء إلى ألمانيا في إطار التحضير للقاء فولفسبورج الأحد في الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

تعليقات