رياضة

مدرب دورتموند يفكر في استغلال إمكانية هبوط فريقه القديم

الأربعاء 2018.1.10 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 650قراءة
  • 0 تعليق
بيتر شتوجر مدرب دورتموند مع نجومه السابقين

بيتر شتوجر مدرب دورتموند مع نجومه السابقين

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن النمساوي بيتر شتوجر المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند ومدرب كولن السابق يفكر في استغلال احتمالية هبوط الأخير بالسطو على نجومه.

بروسيا دورتموند يلمح للإبقاء على شتوجر

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها إلى أن شتوجر يريد ضم الحارس تيمو هورن والمدافع دومينيك هينتز مستغلا احتمال هبوط فريق كولن في الموسم الحالي وارتباط الثنائي بعقود طويلة مع كولن.

وأوضحت الصحيفة أن هورن قد جدد عقده في إبريل الماضي مع كولن حتى 2022 مع وجود شرط جزائي أقل من 15 مليون يورو؛ ما يجعل الفرصة مواتية للغاية لدورتموند لضمه.

وذكرت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن الحارس المخضرم لدورتموند رومان فانديلفيلر قد يرحل عن جدران قلعة سيجنال إدونا بارك بنهاية الموسم الحالي.

وفي الإطار نفسه يفكر المدرب شتوجر في تدعيم دفاعات فريقه التي عانت من أزمات عديدة على مدار الدور الأول سواء في الدوري المحلي "بوندسليجا" أو دوري أبطال أوروبا من خلال ضم المدافع دومينيك هنتز.

وانضم هنتز لكولن في صيف 2015 مقابل 2 مليون يورو من كايزرسلاوترن ويتضمن عقده شرطا جزائيا بقيمة 10 ملايين يورو.

وشددت الصحيفة على أن المدرب النمساوي يريد سرعة إبرام الصفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف فريقه الذي يعاني دفاعيا.

وتلقى مرمى دورتموند 24 هدفا في الدور الأول للبوندسليجا بالإضافة لاستقبال 13 هدفا في دوري أبطال أوروبا؛ ما تسبب في احتلال المركز الثالث محلياً وتوديع كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يتذيل كولن بنهاية الدور الأول للبوندسليجا ترتيب فرق المسابقة بست نقاط وبفارق 11 نقطة كاملة عن صاحب المركز السابع عشر.

تعليقات