رياضة

الطفل نيكولاس وبرون سترومان يتخليان عن بطولة "رو" للتاج تيم

الثلاثاء 2018.4.10 02:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
سترومان ونيكولاس يسلمان أنجل حزام بطولة "رو" للتاج تيم

برون سترومان ونيكولاس يسلمان كيرت أنجل حزام بطولة "رو" للتاج تيم

أعلن الفريق المكون من المصارع العملاق برون سترومان والطفل نيكولاس (10 سنوات)، والمتوج ببطولة "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية)، تخليه عن اللقب بعد يوم واحد من التتويج به، عقب فوزه على فريق مكون من شيموس وسيزارو، خلال النزال الذي أقيم بينهما في عرض "راسلمانيا 34" الذي أقيم في مدينة "نيو أورليانز" بولاية "لويزيانا" الأمريكية.

الطفل نيكولاس وبرون سترومان يحصدان بطولة "رو" للتاج تيم

وذهب سترومان ونيكولاس إلى كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" خلف الكواليس لإعطائه حزامي البطولة، وقال أنجل لسترومان: "أهنئك على الفوز بالبطولة ليلة أمس، وزميلك كان مفاجأة.. بالمناسبة أين هو؟"، وتحرك سترومان خطوة وقال لأنجل: "إنه هنا"، وظهر نيكولاس بجانب سترومان.

وقال سترومان: "يؤلمني مجرد التفكير في ذلك، لكننا نتخلى عن لقب (رو) للتاج تيم، لأن نيكولاس لديه جدول متعارض، فهو لا يزال في الصف الرابع الابتدائي، لكنني أستطيع أن أعدك بشيء واحد، فبمجرد أن ينتهي من المدرسة سوف نعود من أجل اللقب"، وقال نيكولاس بحماس إنه سيعود مع سترومان لأخذ اللقب.

يذكر أن نيكولاس هو ابن جون كون أحد حكام مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، ولا يزال ملتزما بدراسته، ولن يستطيع الدفاع عن اللقب مع سترومان.

وكان سترومان قد أقحم نفسه منذ عدة أسابيع في نزال "باتل رويال" المشارك فيه كل فرق "رو" للتاج تيم لتحديد الفريق الفائز الذي سيحصل على فرصة خوض نزال على بطولة "رو" للتاج تيم بعرض "راسلمانيا"، واستطاع سترومان بمفرده الفوز على 5 فرق مشاركة في هذا النزال وهم فريق "ذا ميزتوراج" المكون من كيرتس أكسل وبو دالاس، وفريق "ذا ريفايفال" المكون من داش وايلدر وسكوت داوسون، وفريق مكون من لوك جالوز وكارل أندرسون، وفريق مكون من هيث سلاتر وراينو، وفريق مكون من تايتوس أونيل وأبوللو كروز.

وبعد فوز سترومان بالنزال طلب منه أنجل أن يختار زميلاً له لتكوين فريق للمنافسة على بطولة "رو" للتاج تيم، وأعلن سترومان قبل نزال البطولة مباشرة أنه سيختار زميله من بين الجمهور، وبدأ في البحث عنه، واختار نيكولاس ليزامله في النزال على الحلبة.


تعليقات