رياضة

سواريز يبطل مفاجأة فاييكانو بهدف قاتل

الأحد 2018.11.4 02:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
فرحة سواريز

فرحة سواريز

منح الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، 3 نقاط ثمينة لفريقه في الدوري الإسباني، بعدما سجل هدف الانتصار على رايو فاييكانو، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب الأخير، وانتهت بنتيجة (3-2) ضمن الجولة الـ11 من المسابقة.

وعلى الرغم من سيطرة البارسا على بداية اللقاء وتسجيله هدفا مبكرا في الدقيقة 11 بقدم لويس سواريز بعد تمريرة من جوردي ألبا داخل المنطقة حولها المهاجم الدولي بقدمه داخل الشباك، ظن الجميع أن حامل اللقب سيكون في طريق مفتوح لشباك أصحاب الأرض.

 ولكن نسق الأداء انخفض بشكل غير مبرر، وهو ما منح لاعبي فاييكانو الفرصة للدخول في أجواء المباراة حتى تمكنوا من إدراك التعادل في الدقيقة 35 بقدم لاعب الوسط الشاب خوسيه أنخيل بوزو بتسديدة رائعة من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس تير شتيجن وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، ووسط ضغط الفريق الكتالوني لتسجيل هدف ثان يريح الأعصاب، فاجأ الفريق المدريدي الجميع وسجل هدفا ثانيا في الدقيقة 57 بقدم البديل ألفارو جارسيا الذي تابع رأسية مرتدة في القائم الأيسر لتير شتيجن داخل الشباك.

ضغط لاعبو البارسا بقوة بهدف إدراك التعادل أولا وهو ما تحقق لهم قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي بقدم الفرنسي البديل عثمان ديمبلي بتسديدة أرضية زاحفة من داخل المنطقة استقرت داخل الشباك.

وفي الرمق الأخير من المباراة، أهدى سواريز 3 نقاط ثمينة لـ"البلوجرانا" بهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد تمريرة طويلة من سيرجي روبرتو مرت من الجميع ووجدت سواريز من الوضع راقدا ليسكن الكرة دخال الشباك.

ورفع سواريز بهذين الهدفين رصيده لـ9 أهداف يعتلي بها صدارة هدافي المسابقة.

وبهذا يضيف رجال المدرب إرنستو فالفيردي 3 نقاط غالية لرصيدهم ليحلق البارسا في صدارة الليجا منفردا بفارق 4 نقاط عن ملاحقه أتلتيكو مدريد بعد أن أصبح رصيده 24 نقطة.

وسيعطي هذا الفوز  دفعة معنوية قوية للفريق قبل موقعته الهامة أمام إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مياتزا"، حيث إن الفوز سيعني تأهل الفريق رسميا لثمن النهائي.

في المقابل، تجمد رصيد فاييكانو عند 6 نقاط يقبع بها في المركز الـ19 وقبل الأخير.

تعليقات