رياضة

سولي: انضممت لبايرن ميونيخ من أجل دوري الأبطال

الثلاثاء 2018.3.13 01:40 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
سولي مع جيمس رودريجيز

سولي مع جيمس رودريجيز

شدد نيكلاس سولي، مدافع فريق بايرن ميونيخ، على أن السبب الرئيسي لانتقاله للبافاري هو رغبته في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على لقبها مع فريق متمرس في البطولة القارية مثل العملاق الألماني.

تألق ريبيري ضد هامبورج يقربه من التجديد لبايرن

وقال سولي، في تصريحات لموقع بايرن ميونيخ الرسمي: "عندما نلعب يوم الأربعاء في تركيا، فنحن نتوقع ضغطاً كبيراً من بشكتاش، لكننا نريد أن نفوز وسط جماهيرهم".

وتابع: "لدينا الخبرة الكافية كي لا نشعر بالرهبة، وكذلك لدينا الرغبة في تحقيق الفوز، ولن نترك نتيجة الذهاب تخدعنا".

وفاز العملاق البافاري بخماسية نظيفة على بشكتاش في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ليضع قدماً في ربع النهائي قبل مواجهة الإياب في إسطنبول.

وعن الخبرات التي حصل عليها من مشاركته الأوروبية الأولى، تحدث: "رغم أن نتيجة مباراة باريس لم تكن عظيمة فإنها كانت خبرة كبيرة بالنسبة لي، ومباراة سيلتيك جلاسجو كانت رائعة.. إن مثل هذه المباريات هي التي جعلتني أنضم لبايرن ميونيخ، لأنافس مع العظماء".

وتعرض سولي لانتقادات حادة عقب الخسارة البافارية 3-0 أمام باريس سان جيرمان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وظهوره بشكل مخيب للغاية.

ويرى المدافع البافاري أن نادياً مثل بايرن ميونيخ لا يوجد مثله في العالم، حيث أوضح: "أتدرب مع لاعب مثل آريين روبين حقق كل الألقاب الممكنة ولا يزال يعمل على لياقته البدنية، وهو مثال يحتذى للاعب في مثل سني الصغيرة".

تعليقات