مجتمع و صحة

سلطان الجابر: برنامج الإمارات للتدريب الإعلامي استشراف للمستقبل

السبت 2017.8.26 05:26 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 492قراءة
  • 0 تعليق
دكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام

دكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس المجلس الوطني للإعلام

أكد الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات أن "البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي يدعم الأهداف الاستراتيجية للدولة، ويتماشى مع توجهات القيادة التي تستشرف المستقبل".

وقال الجابر إن "هذا البرنامج يعزز دور الإعلام الإماراتي من خلال تمكين الشباب الإماراتي، ويسهم في صناعة جيل يدرك أن الإعلام يشكل ركيزة مهمة للبناء والتنمية المستدامة".

وأوضح أن القيادة تتطلع إلى أن يسهم هذا البرنامج في ترسيخ ثوابتنا الوطنية وقيمنا الإماراتية الأصيلة، وأن يؤهل كفاءات وطنية تنقل رسالتنا المبنية على الاعتدال والوسطية والتسامح والوصول بها إلى العالمية.

وتابع: "ويعد البرنامج بمثابة خريطة طريق علمية متخصصة في تنمية قطاع الإعلام في دولة الإمارات، وسيسهم في رفد قطاع الإعلام بالكفاءات الوطنية المؤهلة، التي ستكون المرآة التي تعكس صورة الدولة الإيجابية بمهنية عالية تقوم على التدريب المستدام".

ودعا الجابر إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من أجل توسيع دائرة نشاط التدريب الإعلامي للشباب الإماراتي، والتركيز على الجوانب التطبيقية، بهدف إعداد جيل بارز من الإعلاميين، الذين لديهم المعرفة والخبرة اللازمة لممارسة الأنشطة الإعلامية بمهنية واحترافية عالية.

تعليقات