رياضة

ميلان يصدم روما ويقترب من الإبقاء على سوسو

الخميس 2017.8.24 02:39 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يصدم روما ويقترب من الإبقاء على سوسو

الإسباني خيسوس فيرنانديز "سوسو"

بدأ مسؤولو ميلان في التحرك نحو تجديد عقد الإسباني خيسوس فيرنانديز "سوسو"، رغم أن التعاقد بين الطرفين لا يزال ممتداً لموسمين إضافيين، ليغلق الباب أمام إدارة روما التي تسعى للتعاقد معه، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية إيطالية الخميس.

تقارير.. رافينيا يوافق على الانضمام لميلان

وكان سوسو مطلوباً من قبل إيزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما، كأحد البدائل المطروحة لخلافة المصري محمد صلاح، الذي انتقل الصيف الحالي إلى ليفربول، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن بعض من ممثلي ميلان سيعقدون اجتماعاً مع وكيل أعمال سوسو الأسبوع المقبل، للتوصل إلى اتفاق نهائي يقضي بتجديد اللاعب تعاقده مع النادي اللومباردي.

وكان تجديد عقد سوسو ضمن قائمة اهتمامات الملاك الجدد لنادي ميلان، بناءً على طلب فينشنزو مونتيلا المدير الفني للفريق، غير أن الانشغال بالتعاقد مع لاعبين جدد، حال دون ذلك، لكن اقتراب الانتقالات الصيفية من خط النهاية، سيعيد المفاوضات بين "الروسونيري" من جهة واللاعب ووكيل أعماله من جهة أخرى.

وأكد اللاعب بدوره لمسؤولي ناديه، رغبته في البقاء لأطول فترة ممكنة، لاسيما وأن ميلان بات قادراً على العودة مجدداً للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بعد تعاقده مع 11 لاعبا دفعة واحدة في الميركاتو حتى الآن.

وضم ميلان كل من الثنائي الأرجنتيني لوكاس بيليا وماتيو موساكيو، والبرتغالي أندريه سيلفا، والإيفواري فرانك كيسي، والسويسري ريكاردو رودريجيز، والرباعي الإيطالي فابيو بوريني وأندريا كونتي وأنطونيو دوناروما وليوناردو بونوتشي، والتركي هاكان كالهانوجلو، بالإضافة إلى الكرواتي نيكولا كالينيتش.

تعليقات