رياضة

روما يتوصل لاتفاق مع سامبدوريا لضم شيك

الخميس 2017.8.24 01:12 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
روما يتوصل لاتفاق مع سامبدوريا لضم شيك

المهاجم التشيكي باتريك شيك

توصل نادي روما لاتفاق مبدئي مع مسؤولي سامبدوريا، للتعاقد مع التشيكي باتريك شيك، قبل أيام قليلة من انتهاء سوق الانتقالات الصيفية، بعدما كان اللاعب على أعتاب الانتقال إلى يوفنتوس، حامل لقب الكالتشيو.

يوفنتوس ينسحب من صفقتي بالدي وشيك

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، إن فرص إنتر ميلان تقلصت فيما يتعلق بالتعاقد مع شيك رغم انسحاب يوفنتوس، بعد دخول مسؤولي روما بقوة في سباق الظفر بخدماته، لاسيما وأن الخط الأمامي لفريق العاصمة الإيطالية لا يزال في حاجة لبعض التدعيمات.

وأوضحت أن إدارة روما بالفعل تواصلت مؤخراً مع مسؤولي سامبدوريا وتوصل الطرفان لاتفاق شبه مبدئي يقضي بانتقال اللاعب إلى "الجيالوروسي" لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو، مع خيار الشراء بقيمة 38 مليون يورو، حال ظهوره بمستويات متميزة مع الفريق.

وتواصل الأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي، الذي تولى مؤخراً منصب مدير النادي، مع شيك عبر الهاتف، وكذلك الأمر بالنسبة لإيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني للفريق، في محاولة منهما لإقناعه بالانضمام إلى روما قبل أيام قليلة من انتهاء الميركاتو.

وكان شيك، صاحب الـ 21 عاماً، على أعتاب الانتقال إلى فريق يوفنتوس خلال شهر يوليه الماضي، غير أن فشله في تجاوز الفحوص الطبية، بسبب معاناته من مشكلة في القلب، حال دون إتمام الصفقة.

وانتقل المهاجم الشاب إلى سامبدوريا الصيف الماضي قادماً من سبارتا براغ التشيكي، في صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2020، وشارك في 35 مباراة بمختلف بطولات الموسم الماضي، سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 5.

تعليقات