رياضة

ماركيزيو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

الأربعاء 2017.8.23 07:51 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 241قراءة
  • 0 تعليق
ماركيزيو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

كلاوديو ماركيزيو

حسم الدولي الإيطالي كلاوديو ماركيزيو مستقبله مع يوفنتوس, عقب نشر تقارير صحفية تفيد برغبته في الرحيل عن النادي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ماركيزيو يفكر في مغادرة يوفنتوس

وكتب ماركيزيو تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في بعض الأحيان هناك كلمات ليست ضرورية", مرفقاً إياها بصورة له وهو يضع يده على شعار قميص الفريق, في إشارة إلى نفيه للتقارير التي انتشرت مؤخراً بخروجه من صفوف النادي, وذلك عقب تعاقد الإدارة مع الفرنسي بليز ماتويدي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت", أن كلمات النجم الإيطالي تعتبر رداً قوياً على الأخبار التي تحدثت عن رحيله, والتي كان آخرها إشاعات انضمامه لصفوف ميلان خلال الساعات الماضية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن بيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس, طمأن جماهير النادي بخصوص مستقبل ماركيزيو, معتبراً الأخبار التي تتحدث عن مغادرته مجرد "اجتهادات إعلامية" ليس أكثر, في ظل أهميته بتشكيلة المدرب ماسيمليانو أليجري.

يشار إلى أن ماركيزيو من ناشئي يوفنتوس, وتم تصعيده للفريق الأول عام 2006, وحقق مع الفريق 6 ألقاب في الدوري الإيطالي درجة أولى, ولقب في الدوري درجة ثانية, و3 بطولات كأس إيطاليا, ومثلهم للسوبر المحلي.


تعليقات