رياضة

"الزعيم" بوابة "لاعب سويسرا" لإقناع البنزرتي

الأحد 2017.7.30 03:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 284قراءة
  • 0 تعليق
"الزعيم" بوابة "لاعب سويسرا" لإقناع البنزرتي

فريد الماطري

يخوض فريد الماطري، اللاعب الأسبق لمنتخب سويسرا لفئات الشباب والناشئين، أول مباراة له مع الترجي التونسي، مساء الأحد، عندما يواجه الهلال السعودي، في ختام منافسات المجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية.

مدرب الترجي يتطلع لإسقاط الهلال بـ"البدلاء"

ويأمل المدافع العملاق في خطف الأضواء خلال موقعة "برج العرب" أمام زعيم الأندية السعودية من أجل أن يحظى بثقة فوزي البنزرتي مدرب الترجي، ويعول عليه خلال مباريات الفريق، خاصة أن اللاعب يحظي بدعم كبير من جماهير الفريق التي نظمت عدة حملات على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل مطالبة البنزرتي بمنحه الفرصة لإثبات وجوده.

ولم يشارك الماطري في أي مباراة مع بطل تونس منذ تعاقده معه في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث ظل في معظم الأحيان احتياطيا للثنائي الأساسي المكون من شمس الدين الذوادي ومنتصر الطالبي، كما لم يتواجد في مناسبات أخرى ضمن قائمة اللاعبين المدعوين.

ويجدر التذكير بأن نادي العاصمة التونسية سيعول خلال مواجهة الهلال على تشكيلة تتكون في بعضها من اللاعبين البدلاء، على غرار علي الجمل ومنتصر الطالبي وعلي المشاني وفريد الماطري وحسين الربيع وفرانك كوم وغيلان الشعلالي وإلياس الجلاصي وبلال الماجري وآدم الرجايبي وهيثم الجويني.

 وكان شيخ الأندية التونسية أول فريق يضمن الترشح لدور الأربعة من المسابقة العربية، قبل أن يلحق به كل من الفيصلي الأردني والأهلي المصري والفتح الرباطي المغربي.

وسيقوم الاتحاد العربي لكرة القدم (الاثنين) بإجراء القرعة الخاصة بتحديد أطراف مقابلتي الدور نصف النهائي للبطولة.

تعليقات