رياضة

مدرب الترجي يتطلع لإسقاط الهلال بـ"البدلاء"

السبت 2017.7.29 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
مدرب الترجي يتمنى إسقاط الهلال بـ"البدلاء"

معين الشعباني

أبدى معين الشعبانى، المدرب العام للترجي التونسي، رضاه عن أداء لاعبيه خلال منافسات البطولة العربية التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل، مؤكدا أنه يتطلع للفوز على الهلال السعودي في ختام دور المجموعات لتحقيق العلامة الكاملة، رغم أنه سيخوض اللقاء بالبدلاء. 

الترجي يتأهل لقبل نهائي البطولة العربية

وقال الشعباني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن المستوى الفني للاعبيه في البطولة يسير بشكل تصاعدي، فعلى الرغم من البداية المتوسطة أمام نفط الوسط العراقي في المباراة الأولى فإن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز في مباراة المريخ السوداني، وهو أمر جيد، واستطاعوا التأهل لقبل النهائي.

وأضاف: "نتمنى ان نحصل على العلامة الكاملة بالوصول للنقطة التاسعة في مباراة الأحد أمام الهلال السعودي، رغم أننا سنقوم بالدفع ببعض اللاعبين غير الأساسيين بالفريق، وذلك لإعطاء راحة للاعبين الذين أصابهم الإجهاد بسبب تعاقب المباريات".

وعن مواجهة الأهلي المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا أكد أن تركيز اللاعبين حاليا ينصب على البطولة العربية، وإذا واجهنا الأهلي في نصف النهائي أو النهائي فسيكون أمرا جيدا بالطبع.

ويواجه الترجي الهلال ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة، التي تشهد أيضا مواجهة بين نفط الوسط والمريخ، وهما مواجهتان غير مؤثرتين في صراع التأهل بعد حسم الترجي صدارة المجموعة.

تعليقات