رياضة

الترجي يستعين بـ4 أسلحة جديدة لـ"غزو" المريخ

الخميس 2017.7.27 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يستعين بـ4 أسلحة جديدة لـ"غزو" المريخ

هيثم الجويني

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي،  الدفع بـ4 لاعبين جدد في التشكيل الأساسي الذي سيواجه المريخ السوداني، مساء الخميس)، بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية

مدرب النفط العراقي يشكو سرقة جهوده أمام الترجي

وسيظهر علي المشاني في محور الدفاع عوضا عن الشاب منتصر الطالبي، في حين سيعوّض سعد بقير الدولي غيلان الشعلالي في صناعة اللعب.. كما سيبدأ الثنائي ماهر بن الصغير وهيثم الجويني أساسيين في مركزي الجناح وقلب الهجوم، مكان الثنائي الدولي أيضا فخر الدين بن يوسف وطه ياسين الخنيسي.

ويسعى المدرب المعروف باسم "صائد الألقاب" من خلال كل هذه التغييرات لإعطاء روح جديدة للفريق الذي بان عليه الإرهاق خلال مباراة الجولة الأولى أمام نفظ الوسط العراقي، والتي فاز بها بفضل هدف متأخر من الخنيسي، وذلك جراء عدم اكتمال اللياقة البدنية للاعبين بعد فترة الراحة السلبية التي خضعوا لها.

من جهة أخرى، سيواصل الظهور في التشكيل الأساسي السباعي المكون من معز بن شريفية في حراسة المرمى وشمس الدين الذوادي وخليل شمام وإيهاب المباركي في خط الدفاع، بالإضافة لفوسيني كوليبالي والفرجاني ساسي في خط وسط الميدان، فضلا عن أنيس البدري في خط الهجوم.

ويأمل بطل تونس في تحقيق فوز ثمين قد يمكنه من الترشح رسميا لدور الأربعة، في حالة انتهاء المواجهة الأخرى لحساب المجموعة "ج" بين نفط الوسط العراقي والهلال السعودي بنتيجة التعادل.

تعليقات