رياضة

بن يوسف يعد جماهير الترجي بتقديم الأفضل أمام المريخ

الأربعاء 2017.7.26 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 622قراءة
  • 0 تعليق
فخر الدين بن يوسف يعد جماهير الترجي بأداء أفضل أمام المريخ

فخر الدين بن يوسف

وعد فخر الدين بن يوسف، نجم الترجي الرياضي التونسي، جماهير فريقه بالظهور بمستوى جيد أمام المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، وتقديم أداء أفضل من الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى أمام نفط الوسط العراقي، التي فاز بها الترجي بهدف دون رد. 

مدرب النفط العراقي يشكو سرقة جهوده أمام الترجي

وقال لاعب وسط ميتز الفرنسي السابق خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة التي تقام الخميس: "لم نقدم أفضل مستوياتنا في مباراتنا الأولى بسبب عدم اكتمال لياقتنا البدنية بعد فترة انقطاع عن التدريبات دامت 7 أيام، إلا أننا عازمون على تجاوز هذا العائق في مواجهتنا أمام المريخ وتقديم مستوى يليق ببطل تونس".

وأضاف: "لدينا معرفة كبيرة بكرة القدم السودانية حيث سبق لنا أن واجهنا  المريخ والهلال في عدة مناسبات في المسابقات الأفريقية، ينبغي علينا الالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل تحقيق فوز جديد، يمكننا من قطع خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الأربعة".

وواصل: "هدفنا المعلن هو الفوز باللقب من أجل إسعاد جماهيرنا، وبالتالي لا مجال لدينا لعدم التعامل بجدية مع هذه الدورة العربية".

وكان بطل الدوري التونسي حقق فوزا صعبا في ظهوره الأول في المسابقة العربية أمام نفط الوسط بهدف متأخر للمهاجم طه ياسين الخنيسي، في مباراة شهدت أداءا مثيرا للجدل من طاقم التحكيم بقيادة  الموريتاني على المغيفري ومساعده الثاني الليبي خالد سلمان أبو الخير، وهو ما أثار انتقادات الملاحظين والمتابعين العرب.

تعليقات