رياضة

مدرب النفط: تجاوزنا أخطاء مباراة الترجي

الأربعاء 2017.7.26 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
مدرب النفط: تجاوزنا أخطاء مباراة الترجي

هاتف شمران

أكد هاتف شمران مدرب فريق نفط الوسط العراقي ان ما حدث في المباراة الماضية بالبطولة العربية للأندية أمام الترجي التونسي لم يؤثر على ‏اعداد الفريق لمباراة "الخميس" أمام الهلال السعودي. 

الشعباني يشدد على صعوبة مباراة المريخ

واشتكى نفط الوسط من خطأ تحكيمي عبر الحكم المساعد الليبي خالد سليمان، حرم فريقه من هدف التقدم على الترجي بداعي التسلل الذي لم يكن موجودا في اللعبة، لترتد كرة في الدقائق الأخيرة بهدف للفريق التونسي حسم به اللقاء لمصلحته.

وقال مدرب الفريق الذي هدد بالانسحاب حال عدم إيقاف الحكم المتسبب في الخطأ: "باشرنا تدريباتنا في اليوم التالي ، وركزنا على تلافي الاخطاء التي حدثت ‏في المباراة الاولى ، وبرر شمران الهدف بانه جاء بسبب ضعف التركيز الذهني حيث انشغل ‏اللاعبون بالهدف الملغى وبالتالي لم يستفيقوا الا والكرة بالشباك ، وهذا ما نشدد عليه في ‏مباراة الهلال على ضرورة التركيز لاخر لحظة".

وأكد أن الهلال رغم خوضه البطولة بالفريق الأولمبي فهو لا يمكن الاستهانة به كون جميع اللاعبين ‏يسعون للظهور الايجابي وبعيد عن الضغوطات لانهم غير مطالبين باللقب بعكس الحال لو كان الفريق ‏الاول مشاركاً.

وختم شمران بالتأكيد على أن الفريق جاهز وعازم على التعويض في مباراة الهلال، سعيا للفوز بالثلاث نقاط والعودة للمنافسة على التأهل‏.

من جانبه قال نبيل عباس قائد فريق نفط الوسط إن اللاعبين خرجوا من الضغط النفسي الذي تعرضوا ‏له جراء الأخطاء التحكيمية التي تسببت في الخسارة امام الترجي التونسي.‏

وقال عباس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الهلال: "الطاقم الفني والإداري للنادي بعد انتهاء المباراة شددوا على ضرورة نسيان المباراة الماضية بكل تداعياتها وفعلا أصبحت ماضيا بالنسبة لنا، لكن ‏الحدث فقط بقي ضمن دائرة الاهتمام الاعلامي".

وأوضح أن تعادل الهلال والمريخ فتح المجال أمام الفريق للعودة مجددا للبطولة ، وبالتالي ‏سيدخل النفط اللقاء بدافع التعويض ، لاسيما ان اللاعبين يشعرون بعد المباراة الاولى بان فريق ‏النفط قادر على خطف بطاقة التأهل .‏

وختم اللاعب الذي اختير ضمن الفريق المثالي للجولة الأولى تصريحاته بالقول: "انا واثق من زملائي بقدرتنا على كسب لقاء الهلال السعودي واستعادة حظوظنا ‏في الانتقال الى الدور الثاني."



تعليقات