منوعات

سيلفستر ستالون قلق من إعادة "رامبو" في بوليوود

الأحد 2017.5.21 10:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 3684قراءة
  • 0 تعليق
نــجم الأكشن المخضرم سلفستر ستالون

نــجم الأكشن المخضرم سلفستر ستالون

النجاح الكبير الذي حققته بوليوود خلال السنوات الماضية لم يمنع النجم العالمي سيلفستر ستالون من الإعراب عن قلقه من تقدديم نسخة هندية لشخصية المحارب الشهيرة "رامبو" التي قدمها قي سلسلة الأفلام الأمريكية الشهيرة التي تحمل اسم "فيرست بيلاده" .

ونشر موقع "نيوز اكس" أن ستالون تحدث على حسابه على موقع "أنستقرام" عن مشروع إعادة تقديم فيلم "رامبو" المأخوذ عن قصة لـ "ديفيد مولر" من جديد في بوليوود.

ونشر ستالون صورة من فيلمه، وعبر عن استيائه وتعجبه من النسخة الهندية لسلسلة أفلامه الشهيرة التي علم أن صناع السينما في بوليوود ينون إنتاجها.


وقال نجم الأكشن المخضرم: "قرأت مؤخرا أنهم في بوليوود ينون تقديم نسخة هندية من الشخصية العظيمة رامبو ! أتمنى أن لا يشوهوها" .

النسخة الهندية من "رامبو" سيقوم ببطولتها النجم تايجر شروف وسيقوم بإخراج الفيلم سيدهارت اناند، وسيقوم على إنتاج 3 جهات إنتاجية هي ام كابيتال فينتشرز واوريجينال انترتاينمنت سيدهارت اناند بيكتشرز .

وبدات سلسلة أفلام "رامبو" عام 1982 وحققت نجاحاً كبيراً، وبلغت إيرادات النسخة الأولى من الفيلم 125 مليون دولار، وهو رقم ضخم حينها، لذلك قدم من الفيلم أجزاء أخرى كان آخرها عام 2008 الذي حقق إيرادات بلغت 123 مليون دولار .

تعليقات