فن

سيلفستر ستالون ينعى بيرت رينولدز: كان يتمتع بقدر كبير من الفكاهة

السبت 2018.9.8 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1202قراءة
  • 0 تعليق
سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون

نعى النجم الأمريكي سيلفستر ستالون صديقه النجم بيرت رينولدز، الذي توفي بالسكتة القلبية مساء الخميس، بولاية فلوريدا الأمريكية عن عمر ناهز الـ82 عاما، وذلك عبر حسابه الخاص على "إنستجرام".
ونشر سيلفستر صورة جمعته بالنجم الراحل وكتب بجوارها يقول: "يوم حزين، توفي صديقي بيرت رينولدز بعيدا". 
وأضاف ستالون: "أتذكره مرة أخرى في عام 1979، كان دائما يذكرني أنه يجب عليّ منحه دور كولونيل تراوتمان في فيلم (فيرست بلد)، فقلت له إن ذلك مستحيل، لأن سعرك مرتفع جدا، كما أنك مشهور جدا، وربما أكثر صرامة من رامبو، فضحك، وكان يتمتع بقدر كبير من الفكاهة، ولذلك استمتعت كثيرا بمشاركته فيلم (بيب بودي)". 

وبيرت رينولدز ممثل أمريكي ومدير إنتاج، قدم العديد من الأعمال المهمة للسينما والتلفزيون، ورشح لجائزة أفضل ممثل في الجولدن جلوب عن فيلم "ذا لونجست يارد"، وكذلك أفضل ممثل مساعد عن فيلم "بوجي نايتس".


ومن أشهر أعماله "مستر روبرتس"، "جن سموك"، وسلسلة "هاوك"، وكان غالبا ما يلعب شخصية رجل من أصل نصف أمريكي، في أفلام مثل نافاجو جو (1966)، 100 بندقية (1969)، وسام سام ويسكي (1969)، قبل أن يقدم اللاعب المخضرم لويس ميدلوك في فيلم جون بورمان عام (1972)، الذي حقق له نجومية كبيرة.

وقد استمرت شعبية رينولدز في الارتفاع مع ظهوره كمحقق شخصي في شاموس (1973)، وفي فيلم وودي آلن الكوميدي "إيفري ثينج يو الووز نيد تو نو أباوت سيكس"، وبعدها قدم فيلم "الطريق"، و"قطاع الطرق" (1977) مع سالي الميدان وجيري ريد، الذي حقق أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر، كما قدم أفلام مثل "سموكي" و"بانديت"، وفيلم "ذا إيند" وفيلم "هوبر".

تعليقات