رياضة

تشيزني: بوفون سبب انتقالي إلى يوفنتوس

الخميس 2017.7.20 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1121قراءة
  • 0 تعليق
تشيزني: بوفون سبب انتقالي إلى يوفنتوس

فويتشيك تشيزني وجانلويجي بوفون

قال البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس الجديد، إن وميله الجديدجانلويجي بوفون، أحد أهم أسباب قبوله عرض الانتقال إلى "السيدة العجوز".

يوفنتوس يقدم تشيزني رسمياً

وأشار تشيزني في تصريحات أبرزتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أنه يتطلع للتدريب مع بوفون، مؤكداً أن الأخير هو الحارس الأفضل ليس في تاريخ إيطاليا فقط، ولكن في جميع أنحاء العالم.

وأوضح: "لديّ الآن فرصة للتدرب معه، أريد أن أتعلم منه الكثير، أعترف بأنني لازلت في حاجة إلى التحسن، وأتمنى أن أصبح في مستوى بوفون".

وأكد حارس أرسنال السابق إلى أن انتقاله ليوفنتوس، جاء أيضا بسبب رغبته في تحقيق الألقاب خلال السنوات المقبلة، مشيراً إلى جاهزيته للمشاركة في مباريات اليوفي من الآن.

يذكر أن تشيزني يمتلك خبرات بالدوري الإيطالي، بعد أن لعب لموسمين على سبيل الإعارة مع فريق العاصمة روما، قادماً من أرسنال، قبل أن ينهي إجراءات انتقاله إلى يوفنتوس خلال الميركاتو الجاري.

وفضل الحارس البولندي الرحيل عن أرسنال، بسبب اعتماد المدرب الفرنسي أرسين فينجر على التشيكي بيتر تشيك فقط في التشكيلة الأساسية لـ "الجانرز".

وانضم تشيزيني، إلى يوفنتوس قادما من أرسنال مقابل 12.2 مليون يورو وقد وقع على عقد مع بطل الدوري الإيطالي الإيطالي يمتد حتى 30 يونيه 2021 ، وفقا لما أعلنه نادي السيدة العجوز في بيان له الأربعاء.

تعليقات