رياضة

المغربي تاعرابت خامس أفضل مراوغ في إيطاليا

الإثنين 2018.1.22 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 697قراءة
  • 0 تعليق
عادل تاعرابت

عادل تاعرابت

استعاد عادل تاعرابت، النجم السابق لمنتخب المغرب، أفضل مستوياته في مشاركاته مع نادي جنوى، حيث فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي، ليحتل المركز الخامس في الترتيب الخاص بأفضل المراوغين، والصادر عن موقع "هوسكورد" المختص بإحصائيات الفرق واللاعبين في دوريات أوروبا وأمريكا الجنوبية. 

الاتحاد المغربي يُعلق على مفاوضات الهلال السعودي مع بنشرقي

وحقق النجم المغربي معدل 2.8 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة خلال النسخة الحالية من "السيري أ".

ونجح أربعة لاعبين فقط في تحقيق أرقام أفضل منه وهم ماركو دالسنادرو، نجم بينفينتو (2.8 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة) ودييجو بيروتي، مهاجم روما (2.9 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة) ودوجلاس كوستا، لاعب يوفنتوس (2.9 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة) وأليخادرو جوميز، مهاجم أتالانتا (3.2 مراوغة ناجحة في المباراة الواحدة).

وسيتواجد تاعرابت أمام فرصة للارتقاء أكثر في هذا الترتيب، وذلك عندما يواجه،  (الإثنين)، جنوى يوفنتوس في ختام الأسبوع 21 من الدوري الإيطالي، غير أن مهمته لن تكون سهلة خاصة وأنه سيكون في مواجهة مباشرة مع مواطنه مهدي بنعطية، الذي استعاد هو الآخر توهجه بعد أن عانى مطولا من هبوط مستواه بسبب لعنة الإصابات.

وشهدت أسهم النجم السابق "للسبيرز" انتعاشة ملحوظة في بورصة "ترانسفير ماركات"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، حيث ارتفعت قيمته التسويقية لتصل ل2 مليون يورو، بعد أن هبطت في شهر يناير من السنة الماضية لأدنى مستوياتها (800.000 يورو).


تعليقات