China
فن

تامر حسني: أبي وأمي وعبدالحليم السبب في نجاحي

الثلاثاء 2018.4.10 10:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
تامر حسني يكشف عن أسرار جديدة

تامر حسني يكشف عن أسرار جديدة

قال المطرب تامر حسني، إنه واجه العديد من الصعاب في حياته حتى يصل للمكانة التي هو عليها حاليا، وعلق قائلا: "قبل أي شيء بدعوات أمي وأبويا وبالاجتهاد وصلت للي أنا فيه دلوقتي". 

وأضاف حسني، خلال حواره مع الإعلامي تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع عبر قناة الحياة، أن والدته كانت تقول له إنها تراه مطربا وفنانا أكثر من كونه لاعب كرة، وكان صوت العندليب عبدالحليم حافظ بالمنزل يوميا، فتربى على صوته لتأثره به، وتابع: "درست عبدالحليم حافظ ومساحات صوته وتعلمت منه كثيرا".

وأوضح أن حبه وحرصه على الاقتداء بالعندليب كان الدافع وراء دخوله مجال التمثيل، كاشفا عن أن فيلمه الجديد "البدلة" فكرته هو استوحاها من فيلم أجنبي كان يشاهده، لكنه أدخل عليه شكلا دراميا مختلفا.


وعن غنائه في السعودية، قال تامر حسني إنه فخور جدا لكونه المطرب المصري الذي يفتتح العهد الجديد بالمملكة العربية السعودية من خلال إحياء أول حفل بالمملكة، مبينا أن هيئة الترفيه بالسعودية تواصلت معه لإحياء الحفل لعلاقته الكبيرة والقوية بالشعب السعودي، لافتا إلى أنه شعر بأنه يغني لأول مرة خلال صعوده على المسرح، مؤكدا أن حب الشباب له يمنحه طاقة إيجابية كبيرة.

 وكشف تامر حسني عن كواليس الدويتو الذي يجمعه بالشاب خالد، وقال إنه قابل المطرب الجزائري الكبير الذي قال له إن أهل الجزائر يحبونه ويكنون له احتراما كبيرا، وعرض عليه تامر القيام بأغنية مع بعضهما، فرحّب الشاب خالد بهذه الفكرة، وسجلا وصورا الأغنية، وقال تامر: "أنا اللي كتبت الأغنية والكلمات الجزائرية اللي فيها".

وأوضح تامر أنه يهوى الكرة منذ الصغر، لكن والدته كانت تزرع بداخله حب الفن والغناء، مبينا أنه لعب للزمالك لمدة 7 سنوات، قبل أن ينتقل إلى الأهلي لمدة عامين، لكن تم الاستغناء عن خدماته من قبل الناديين.

ولفت تامر إلى أن الحياء والخجل موجودان في تكوينه وتربيته، ولكن فور ظهوره أمام الكاميرا يصبح شخصية مختلفة تماما، مثل فيلم "عمر وسلمى" الذي قال عنه إنه أقرب لشخصيته أيام الجامعة.

وعن أطرف موقف واجهه في بداية حياته قال: "أول ألبوم غنائي لي كان مع المطربة شيرين عبدالوهاب، وكان الألبوم باسم تامر وشيرين، وكان الكثير من الجماهير ينادونني بتامر وشيرين وليس باسمي".  


تعليقات