سياسة

حفيد البنا يواجه تهمة جديدة باغتصاب سويسرية

السبت 2018.4.14 01:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 239قراءة
  • 0 تعليق
حفيد البنا طارق رمضان

حفيد البنا طارق رمضان

قدمت امرأة سويسرية بلاغا للسلطات في جنيف قالت فيه إنها تعرضت للاغتصاب على يد طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، المحتجز حاليا في فرنسا بتهم مماثلة، وذلك وفقا لما أعلنه محاميها.

وذكرت صحيفة "تريبيون دي جنيف" اليومية نقلا عن وثيقة مؤلفة من 13 صفحة، ‬أن الاتهام الذي وجهته سويسرية، لم يُكشف عن اسمها، اعتنقت الإسلام، يتعلق بحادث وقع في جنيف في أكتوبر/تشرين الأول 2008، وكانت المرأة تبلغ من العمر نحو 40 عاما في ذلك الوقت.

وقال محاميها رومين جوردان للتلفزيون السويسري مساء الجمعة: "في هذه المرحلة من الإجراءات، يمكنني أن أؤكد أننا قدمنا شكوى جنائية. وتتضمن الشكوى حقائق ربما تصل إلى الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة".

وامتنعت يائيل حياة، أحد أعضاء فريق محامي رمضان في جنيف، عن التعليق على التلفزيون، قائلة إنها ليست على علم بالبلاغ المقدم للمدعي العام في جنيف. فيما لم يرد المتحدث باسم المدعي العام على الفور على استفسار بشأن البلاغ.

ويواجه طارق رمضان، وهو حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية، العديد من تهم الاغتصاب في الوقت الذي تضعه السلطات الفرنسية قيد الاعتقال في سجن فلوري- ميروجي في إقليم إيسون.

حفيد البنا يواجه تهم اغتصاب جديدة

ووفقاً لوسائل الإعلام الفرنسية، فإن هناك 3 نساء أخريات أدلين بشهادتهن تحت اسم (إكس)، مؤكدات أنهن تعرضن للعنف الجنسي، ولكن لم يتقدمن بشكاوى حتى الآن.

تعليقات