منوعات

بالصور.. مطرقة تنحشر داخل فم فتاة

الإثنين 2017.7.31 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2469قراءة
  • 0 تعليق
تحدي مطرقة انتشر على الإنترنت

تحدي مطرقة انتشر على الإنترنت

اضطرت والدة مراهقة أمريكية علقت مطرقة في فمها "لإخفاء صندوق العدة" بعد أن تجرأت ابنتها على قبول تحدي انتشر بصورة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكانت كالي "14 عاماً"، من لويزيانا، بالولايات المتحدة الأمريكية، واجهت تحدياً لوضع رأس مطرقة في فمها، ثم قامت بنشر الصور على وسائل الإعلام الاجتماعي بعد أن علقت في فمها، وفقا لموقع "بازفيد نيوز".


وكان المراهقة تتحدث مع صديقاتها عن إعجابها بأفراد فرقة "بي تي إس" الغنائية، عندما وصفت أحدهم وقالت إنه "وسيم للغاية لدرجة أني يمكن أن أضع مطرقة في فمي (من أجله)".

وبعد أن تحدتها صديقتها للقيام بذلك، علقت الأداة خلف شفتيها، ونشرت صورة ساخرة على الإنترنت مرفقة بتعليق: "كيف تخبر والدتك بأنك لديك مطرقة عالقة في فمك".

وقالت كالي للموقع: "كانت المطرقة أكبر قليلا من أن تتناسب مع فمي في البداية لكن إخراجها كان مشكلة أكبر، ولحسن الحظ، بعد 10 دقائق من الشد والجذب تحررت المطرقة".


وبينما أعاد الآلاف من رواد موقع "تويتر" نشر الصورة، اعترفت الفتاة بأنها وضعت المطرقة مجدداً في فمها عدة مرات لتستعرض الأمر أمام صديقاتها، وهو ما دفع أمها المصدومة "لإخفاء صندوق الأدوات" عن ابنتها.


وقالت الأم: "سأعرف الآن باسم والدة فتاة المطرقة، هناك طرق لاكتشاف الأمور والشعور بالإثارة، وربما لا يكون وضع مطرقة في فمك هو الأفضل".

تعليقات