رياضة

تير شتيجن: برشلونة وميسي هما الأفضل

السبت 2018.2.3 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 584قراءة
  • 0 تعليق
ميسي وتير شتيجن

ليونيل ميسي وتير شتجين

يرى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن فريقه هو الأفضل في التاريخ، نظرا للنجاحات العظيمة التي حققها طوال تاريخه، كما أن الأرجنتيني ليونيل ميسي زميله في صفوف الفريق الكتالوني هو اللاعب الأفضل في العالم حاليا. 

برشلونة يسعى لقطع طريق ريال مدريد نحو أومتيتي

وقال تير شتيجن في حوار لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "أنا فخور جدا كوني لاعبا في صفوف برشلونة، لأنه بالنسبة لي أفضل ناد على الإطلاق، وكنت أحلم باللعب هنا منذ الصغر، حققت الكثير من البطولات مع البلوجرانا، التي يصعب تحقيقها في أي ناد آخر، لذالك أنا فخور بوجودي في هذا المكان العظيم".

وأضاف: "ميسي ذكي جدا ويعرف جيدا أين يضع الكرة، الصحافة تقول إن الحراس يمكنهم القيام بأشياء قليلة ضد ميسي، أنا أرى ذلك كل يوم في التدريبات ".

وتابع: "لا يهم أين يتمركز ميسي، بطريقة أو بأخرى سيجد ثغرة ويسجل، البعض يسدد فقط دون تفكير لكن ليو لا يقوم بحساب ذلك بطريقة خاصة". 

وعن مقارنة كريستيانو رونالدو نجم الغريم ريال مدريد مع ميسي قال: "لا يمكن مقارنتهما، بالنسبة لي ليو هو الأفضل لأنه يعيش من أجل كرة القدم، هو يفهم اللعبة كما لم يفهمها أحد وهذا ما يجعله لاعبا خاصا".

فيديوجراف.. محمد صلاح يتفوق على ميسي في سباق أسرع لاعبي العالم

واختتم حديثه قائلاً: "نقدم موسما رائعا سواء على الصعيد الأوروبي أو المحلي، ونسعى لمواصلة ذلك لتحقيق جميع البطولات الممكنة خلال هذا الموسم".

جدير بالذكر أن تير شتيجن انتقل لفريق برشلونة في صيف 2014 قادما من بروسيا مونشنجلادباخ، مقابل 20 مليون جنية إسترليني، وكان الحارس الثاني في أول موسمين له مع الفريق الكتالوني، في ظل وجود التشيلي كلاوديو برافو، وأصبح الحارس الأساسي بعد رحيل برافو إلى مانشستر سيتي في صيف 2017.



تعليقات