رياضة

تير شتيجن يعود إلى برشلونة

الإثنين 2017.7.31 05:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
تير شتيجن يعود إلى برشلونة

تير شتيجن

أجرى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، مرانا انفراديا الاثنين، بعدما أنهى عطلته التي حصل عليها عقبل المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للقارات التي اختتمت فعالياتها أوائل يونيه في روسيا، وتوج منتخب ألمانيا بلقبها.

تألق سيليسن يهدد عرش شتيجن في برشلونة

وخاض الحارس الألماني مرانا منفردا، بينما يحظى الفريق الكتالوني بـ3 أيام إجازة عقب وصوله من الولايات المتحدة بعد المشاركة في كأس الأبطال الدولية الودية، وتحقيقه الفوز في مبارياته الثلاث أمام يوفنتوس (2-0) ومانشستر يونايتد (1-0) وريال مدريد (3-2).

ومن المقرر أن يخضع تير شتيجن صباح الثلاثاء للفحوصات الطبية اللازمة استعدادا للموسم الجديد، بجانب لاعب الوسط أندريه جوميز الذي أنهى عطلته أيضا بعد مشاركته مع المنتخب البرتغالي في كأس القارات.

وسيعود باقي الفريق إلى تدريباته مساء الأربعاء المقبل ليبدأ الاستعداد لخوض وديتين في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، أمام ناستيك الإسباني 4 أغسطس المقبل وشابيكوينسي البرازيلي 7 من الشهر ذاته في إطار كأس خوان جامبر الودي.

وستكون هاتان المباراتان آخر وديتين يخوضهما العملاق الكتالوني تحت قيادة مدربه إرنستو فالفيردي، قبل أن يبدأ الموسم الجديد بموقعتي كأس السوبر الإسباني أمام غريمه ريال مدريد منتصف أغسطس المقبل.

تعليقات