رياضة

منتخب تايلاند يصل الإمارات للمشاركة في كأس آسيا

الأحد 2018.12.30 11:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
بعثة منتخب تايلاند

بعثة منتخب تايلاند

وصل منتخب تايلاند (الأحد) إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019 المقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 5 يناير/ كانون الثاني حتى الأول من فبراير/ شباط القادمين.

ويلعب المنتخب التايلاندي ضمن المجموعة الأولى التي تضم الإمارات والهند والبحرين، وسوف يلعب المنتخب التايلاندي أولى مبارياته ضد الهند في السادس من يناير على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وفور الوصول لمطار أبوظبي عبر ميلوفان راييافيتش المدير الفني لمنتخب تايلاند عن تفاؤله بالمشاركة في هذا الحدث القاري الكبير قائلا: "مجموعتنا متوسطة المستوى، وهذه النسخة القارية أعتبرها الأقوى من النسخ السابقة".

وأضاف: "طموحنا كبير في أن نضع الكرة التايلاندية على الطريق الصحيح نحو البطولات القارية، وذلك من خلال الصعود للدور الثاني من البطولة عن المجموعة التي تضم معنا منتخب الإمارات (البلد المضيف) والبحرين والهند".

وتابع: "ربما يتأثر المنتخب الإماراتي بعدم وجود لاعب في قدرات عمر عبدالرحمن المصاب، لكن ما سيعوض غيابه هو من وجهة نظري الحضور الجماهيري المكثف خلف المنتخب وهو سلاح مهم للغاية في مثل هذه البطولات الكبيرة، وفي مجموعتنا كل الأمور واردة بتحقيق المفاجآت وأنا شخصيا أعرف الكثير عن الكرة الإماراتية".

تعليقات