مجتمع

ثاني الزيودي: محمد بن راشد 50 عاما من العطاء والحكمة والريادة

الأحد 2018.12.30 12:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي

الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي

أكد الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة بالإمارات، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قدم على مدار 50 عاما، نموذجا متميزا للقيادة ولمبادئ تطوير منظومة العمل واستشراف المستقبل. 

وقال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، في تصريح بمناسبة مرور خمسين عاما على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول مسؤولية كقائد لشرطة دبي: "في ختام عام زايد الذى احتفلنا فيه جميعا بمئوية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الوالد المؤسس، يصادف اليوم ذكرى مرور 50 عاما على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أول مسؤولية حكومية كقائد لشرطة دبي، قدم خلالها نموذجا متميزا للقيادة ولمبادئ تطوير منظومة العمل واستشراف المستقبل، ما ساهم في تبوؤ دولة الإمارات أعلى المراتب عالميا". 

وأضاف: "50 عاما من العطاء والحكمة والتميز والريادة والرؤية الثاقبة، ومسابقة الزمن في بناء حضارة دولة وكفاءة مواطنيها، قدّمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وما يزال يكملها باستشراف المستقبل، لضمان استدامة هذه النهضة للأجيال القادمة". 

وأشار إلى أن ما قدّمه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على مدار الـ50 عاما، وما تقدمه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، يمثل فخرا لأبناء هذا الوطن وللمقيمين على أرضه.

تعليقات