ثقافة

"العين الإخبارية" تطلق أول صحيفة "بي دي إف" تفاعلية عبر "واتساب"

السبت 2018.5.5 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2805مشاهدة
  • 0 تعليق

استمرارا للجهود التي تبذلها لخدمة قرائها والتيسير عليهم للحصول على الأخبار بكافة الوسائل، أطلقت "العين الإخبارية" خدمة جديدة وهي "نشرة بي دي إف" تفاعلية على تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب"، والتي تعد الأولى من نوعها.

وتهدف "العين الإخبارية" من هذه الخدمة "غير المسبوقة" إلى وضع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك موقعها الإلكتروني في قلب الحدث أول بأول وتصفح كافة المواد التي تنشر بضغطة زر واحدة ما يساعد القارئ على تصفح الصحيفة في كافة الأوضاع التي تناسبه. 

وتقوم الخدمة الجديدة من "العين الإخبارية" بإرسال نشرة بكافة المواد الإخبارية المنشورة على موقعها الإلكتروني ومنصاتها الأخرى في هيئة ملف بصيغة "PDF" يصل إلى المشترك عبر حسابه على "واتساب"، يتضمن عناوين تلك المواد وملخصا لها. 

ويستطيع المشترك من خلال هذا الملف التفاعلي بالاطلاع على المواد المنشورة على الموقع الإلكتروني بشكل كامل عبر الضغط أسفل كل مادة تم تضمينها في الملف المرسل. 

ويمكن لمتابعي "العين الإخبارية" الاشتراك في هذه الخدمة عبر إرسال رسالة (اشتراك) إلى الرقم (00971504555127) حيث يتلقى المشترك بعدها وبشكل تلقائي أحدث النشرات الإخبارية في صيغة "بي دي إف".