رياضة

اللقطة الأخيرة قبل عرض "موني إن ذا بنك"

الأربعاء 2018.6.13 06:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
المصارعون والمصارعات المشاركون في نزال موني إن ذا بنك

المصارعون والمصارعات المشتركون في نزال موني إن ذا بنك

شهد عرض "رو" الماضي آخر ظهور لمصارعي ومصارعات العرض الذين سيشتركون في نزالي "موني إن ذا بنك" بالعرض الذي يحمل نفس الاسم، وتبادلوا الحديث مع بعضهم وادعى كل منهم أنه سيفوز بالنزال ويحصل على العقد الموجود بداخل حقيبة "موني إن ذا بنك" ويخوض نزال بطولة. 

وظهر كيرت أنجل مدير عام عرض "رو" عند مدخل الساحة وقال: يقام الاثنين المقبل عرض "موني إن ذا بنك" ويبث على شبكة WWE Network، ولأول مرة يقام نزالين "موني إن ذا بنك" بالعرض نزال للرجال ويشارك فيه 4 مصارعين من عرض "رو" و4 مصارعين من عرض "سماكدون" ونزال للسيدات ويشارك فيه 4 مصارعات من عرض "رو" و4 مصارعات من عرض "سماكدون"، وهذا النزال يعد أكثر النزالات قسوة في تاريخ مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وهذا النزال سيختبركم ذهنيا وجسديا وعاطفيا والفائز هو من يحصل على حقيبة "موني إن ذا بنك" ويستخدم العقد الموجود بداخلها لخوض نزال بطولة في أي وقت وأي مكان.

وانطلقت الموسيقى فظهر بارون كوربن الذي قال لأنجل: أنا أمثل ستيفاني ماكمان المسئولة عن عرض "رو" وأنا هنا لأتأكد أن العرض يسير بشكل جيد، ورد أنجل: بصفتي المدير العام للعرض لا شيء سيسعدني أكثر من رجوع عقدي "موني إن ذا بنك" إلى عرض "رو"، وقال كوربن: وإذا لم يرجعا ستصاب ستيفاني بخيبة أمل شديدة ولا نريد أن نخيب آمالها.

وقالت أليكسا بليس: ستيفاني.. لا تقلقي فمع استمرار ألمي من إصابتي الأسبوع الماضي سأتحدى الألم وأفوز بالعقد وأجعلك فخورة، وقالت لها ساشا بانكس: ماذا يؤلمك؟ وردت بليس: كتفي، فقالت بانكس: كتفك!.. لقد كنت تتكئين على قدمك، وردت بليس: يمكن أن أتألم من أكثر من مكان، وقالت إمبر مون: لا يهم، لأن بعد يوم الاثنين ستكونين موجوعة حقا، وتبادلت مون وبانكس وبليس إدعاء أن كل واحدة منهن ستفوز بالعقد، وقاطعهم أنجل: تمهلوا، نتاليا.. أعرف أنه سُمح لك بالمنافسة بعد إصابتك بسبب نيا جاكس الأسبوع الماضي لكن هل أنت متأكدة من استعدادك لهذا النزال؟ وردت نتاليا: أنا مستعدة لأخذ هذا العقد وضمان خوض نزال على البطولة أمام بطلة "رو" للسيدات صديقتي روندا راوزي، وقالت بانكس: أنت محقة فروندا يمكنها أن تصبح البطلة الجديدة لكن أنا من ستفوز بالعقد.

وقاطع أوينز الحديث قائلا: أيمكننا التحدث عن شيء مهم حقا؟.. أنجل محق فقد خضت هذه النزالات من قبل لكن هذه المرة ليست عادلة ولديّ سؤالا جادا.. برون سترومان أطول منا جميعا فهل سترفعون الحقيبة عندما يتسلق السلم؟ ورد عيه سترومان: أتريد أن تنزل الحقيبة إليك؟ وقاطعهم أنجل قائلا: الحقيبة ستكون على نفس الارتفاع للجميع، وقال أوينز: هذا تفضيل، (كوربن) أولا تعجبني قصة شعرك الجديدة وثانيا عليك فعل شيء حيال ذلك، وقال سترومان: لنخرج كوربن من ذلك، وأنا لم أفعل شيئا معك؟ ورد أوينز: (كوربن) كيف سأجعل ستيفاني فخورة وأنا مهدد، وقال له سترومان: هذا ليس تهديدا.. إنه وعد، وقال أوينز: يبدو كتهديد، ورد عليه سترومان: اعتبره كما تشاء، فهذا ما سأفعله، وسأخرسك وأتسلق إلى قمة السلم وآخذ العقد وأنازل بروك ليسنر، وهمّ كل مصارع ومصارعة بالكلام في وقت واحد فقامت بليس بإطلاق صرخة قوية وقالت: عليكم الهدوء، وأنا أعرف الفائز بالفعل وهو زميلي في النزالات المختلطة برون سترومان، وقالت بانكس: لديّ تنبؤ أن زميلي فين بالور سيفوز، وقال لها بالور: شكرا، وإذا كنت سأختار سيدة للفوز بالعقد في نزال السيدات ستكونين أنت، وقال أوينز: هذا مقزز، لا أحد يهتم بذلك فأنا من سيفوز، وتحدث المصارعون والمصارعات في نفس الوقت مرة أخرى وقاطعهم سترومان قائلا: هذا يكفي، يوم الاثنين سأضرب أحدهم بيدي، وظل الجميع ينظرون إلى بعضهم وكل واحد منهم يشير إلى نفسه أنه من سيفوز بالعقد.


تعليقات