رياضة

ذا ميز يقهر جيف هاردي ويحتفظ بلقب الإنتركونتيننتال

السبت 2017.9.9 12:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
ذا ميز يواصل الاحتفاظ ببطولة الإنتركونتيننتال

ذا ميز يحتفظ بلقبه

احتفظ ذا ميز بطل الإنتركونتيننتال بلقب البطولة بعد الفوز على جيف هاردي في النزال الذي أقيم بينهما على اللقب في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في مدينة أوماها بولاية نبراسكا الأمريكية. 

ليسنر يعتدي على ذا ميز ودالاس وأكسل في برنامج "ميز تي في"

وكان جيف هاردي فاز على 14 مصارعا في نزال "باتل رويال" الذي أقيم بعرض "رو" قبل الماضي، ليصبح المتحدي الأول على بطولة الإنتركونتيننتال التي يحملها ذا ميز.

وحضر النزال مع ذا ميز زوجته ماريس وفريق "ميزتوراج" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل، وحضر مع جيف هاردي مات هاردي زميله في فريق "ذا هاردي بويز" الزوجي.

وبدأ النزال بمحاولة خاطفة من جيف لتثبيت أكتاف خصمه الذي تخلص منه بسهولة، لكنه عاود محاولة تثبيت أكتافه مرتين بلا جدوى.. ووجه جيف ضربة "كروز لاين" إلى ذا ميز أخرجته من الحلبة، لكنه عاد إليها سريعا فوجه جيف إليه ضربة أسقطته على الأرض، وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.. وسيطر جيف على النزال وصعد على الحبال ثم قفز للخلف منقضا على ذا ميز بضربة قوية وحاول تثبيت أكتافه لكن الأخير تخلص منه قبل العدة الثالثة.

واشتبك مات هاردي مع بو دالاس وكيرتس أكسل خارج الحلبة، لكن الحكم نبه عليهم بفض الاشتباك وقرر إبعادهم عن المنطقة المحيطة بالحلبة، وقام جيف بمحاولتين متتاليتين لتثبيت أكتاف ذا ميز لكن الأخير تخلص منهما وقام بحركة "دي دي تي" ضد جيف وحاول تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وواصل المصارعان النزال وقد بدا عليهما الإجهاد، وقام ذا ميز بتوجيه 10 ضربات رجل إلى صدر جيف الذي كان جالسا على أرض الحلبة، لكن الأخير ركله وحجزه عند الركن ووجه إليه ضربة مزدوجة بالأرجل وحاول تثبيت أكتافه لكن ذا ميز أفلت وخرج من الحلبة فتبعه جيف، لكن ذا ميز وجه إليه ضربة قوية أسقطته على أرض الساحة.

وأعاد ذا ميز خصمه إلى الحلبة ثم حاول تثبيت أكتافه بلا جدوى، ثم قام بحركة لإجباره على الاستسلام استمرت لفترة لكن جيف زحف وأمسك بالحبال فأفسد الحركة.

وواصل المصارعان محاولات تثبيت أكتاف بعضهما لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وفي النهاية صعد جيف على الحبال بركن الحلبة وقفز على ذا ميز الملقى على الأرض، لكن الأخير تحرك من مكانه فاصطدم جيف بأرض الحلبة ونهض ذا ميز ليوجه ضربة إليه إلا أن جيف ركله في بطنه وحاول توجيه ضربة قوية إليه لكن ذا ميز هوى به على أرض الحلبة بضربة "دي دي تي" صدمت رأسه بالأرض، وقام ذا ميز بتثبيت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الإنتركونتيننتال.


54.225.36.143

تعليقات